فضائية يمنية تطلق حملة إعلامية واسعة للتعريف بمخاطر الإرهاب في اليمن برعاية وزارة الإعلام
- خاص الإثنين, 23 يناير, 2017 - 10:01 مساءً
فضائية يمنية تطلق حملة إعلامية واسعة للتعريف بمخاطر الإرهاب في اليمن برعاية وزارة الإعلام

[ تستمر الحملة لمدة ثلاثة ايام برعاية من وزارة الاعلام ]

تطلق قناة رشد الفضائية يوم غدا الثلاثاء حملة واسعة للتعريف بمخاطر الإرهاب في اليمن، وسبل مواجهته، والأضرار التي خلفها في البلاد، وكيفية التصدي له في المستقبل.
 
وتأتي الحملة برعاية من وزارة الإعلام اليمنية، وبمشاركة واسعة من شخصيات رسمية و سياسية ودعوية واجتماعية، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
 
وقال مصدر في مجلس إدارة القناة إن الحملة ستناقش خطورة الإرهاب في اليمن، والأضرار التي خلفها خلال العقود الأخيرة، والتأثيرات والتداعيات الناجمة عن ذلك.
 
وأكد بأن الحملة ستشمل أيضا توعية الناس بأخطاره، ومختلف أشكاله، سواءً كان إرهاب الانقلاب والحوثي، أو إرهاب أهل الغلو والتطرف، إضافة إلى تجنب أسبابه، وتعزيز ثقة الناس بدينهم، ووطنهم، ودور الحكومة والشعب في هذا الجانب.
 
وأوضح بأن الإرهاب عانت منه بلادنا كثيرا، وهو ما يستدعي تظافر جميع الجهود للوقوف أمام هذه الآفة الخطيرة، وبما يضمن محاربتها وتطويقها والحد منها، عبر تفاعل شعبي ورسمي و نخبوي واسع.
 
ويشارك في الحملة العديد من القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية، وتأتي برعاية من وزير الاعلام اليمني معمر الإرياني، والذي وجه بالتنسيق وتبادل المواد الإنتاجية بين القنوات اليمنية الرسمية والخاصة، لإيصال رسالة الحملة للجمهور في الداخل والخارج.
 
ودعا وزير الاوقاف والإرشاد في الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عطية كافة الخطباء والوعاظ في المنابر الاسلامية الى مواكبة الحملة الإعلامية.
 
وحث عطية في تعميم رسمي وجهه إلى خطباء و وعاظ المساجد في كل المنابر الإسلامية إلى مواكبة هذه الحملة لتحقيق أهدافها في توعية المجتمع والشارع المسلم بخطر الإرهاب، داعيا أهل العلم والرأي التنادي لدفع هذا الخطر عن أمة الإسلام، وتبيين مخاطر الانزلاق في أتونه، والأفكار والسلوكيات التي تؤدي إليه سيما فئتي الشباب والفتية.
 
وستدشن الحملة أيضا في وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاق #معا_ضد_الإرهاب، وسيمثل ذلك رديفاً مهما لإيصال رسالة الحملة للجمهور في الداخل والخارج، من خلال العشرات من المنشورات والتغريدات التي ستنشر بالتزامن مع الحملة.
 
وأعدت #قناة_رشد العديد من الأعمال التلفزيونية والإنتاجية المتنوعة، والتي ستبث عبر شاشتها طوال أيام الحملة الثلاث، وتترجم في مجملها الأهداف العامة التي وضعتها الحملة بالتنسيق مع كافة الشركاء في المجال الاعلامي.
 
وتدعو إدارة القناة كافة اليمنيين ووسائل الإعلام إلى المشاركة الفاعلة في هذه الحملة، بما يضمن نجاحها وتحقيق أهدافها. 
 


التعليقات