تجاهلت مناطق الضالع التي كانت تابعة للشمال سابقا
قيادات عسكرية في الشرعية تدشن العام التدريبي بالضالع بموسيقى النشيد الجنوبي وترفع صور شلال وعيدروس
- الضالع - خاص الثلاثاء, 03 يوليو, 2018 - 08:51 مساءً
قيادات عسكرية في الشرعية تدشن العام التدريبي بالضالع بموسيقى النشيد الجنوبي وترفع صور شلال وعيدروس

[ تدشين قيادات هيئة الأركان ومحور الضالع المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي 2018 ]

دشن عدد من قيادات هيئة الأركان العامة اليمنية ومحور الضالع العسكري صباح اليوم المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي 2018 بعدد من ألوية المحور.
 
وفي الحفل الذي أقيم في منطقة حكولة شمال مدينة الضالع وبدأ بالنشيد الجنوبي ألقيت عدد من الكلمات تلاها عرض عسكري لوحدات رمزية من اللواء 33 مدرع.
 
وكان لافتا حضور صور اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي المطالب بانفصال جنوب اليمن واللواء  شلال شايع وبصورة أكبر من صور الرئيس عبدربه منصور هادي.


 
نائب رئيس هيئة الأركان العامة قال في سياق كلمته إن الحرب لم تنتهِ، وإن العدو مستمر في تهديده، ويتربص الفرصة للانقضاض والغزو من جديد لينال من الضالع خاصة والمحافظات الجنوبية والمحررة عامة.
 
لكن ما بدا ملفتا أيضا أن تدشين المرحلة الثانية من العام القتالي الجاري والزيارة للألوية انحصر على تلك الألوية المتواجدة في المديريات الجنوبية سابقا من المحافظة، وجرى تجاهل جبهات القتال المشتعلة بحمك ومريس في الجزء الشمالي من المحافظة والألوية المرابطة فيها.
 
الحفل حضره كل من اللواء الركن سيف الضالعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية، والعميد الركن علي مانع أحمد عواس مدير دائرة التدريب القتالي للقوات المسلحة، واللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33، والعميد الركن علي مانع أحمد عواس مدير دائرة التدريب القتالي للقوات المسلحة.


التعليقات