البخيتي .. الرياض .. بيروت .. صنعاء للدفاع عن الزعيم
- احمد الزرقة السبت, 02 يناير, 2016 - 04:52 مساءً
البخيتي .. الرياض .. بيروت .. صنعاء للدفاع عن الزعيم

[ البخيتي ]

يعود علي مقلى البخيتي من بيروت مستعجلا على الدفاع عن (السعيم) ودورة الوطني المزعوم، ويتحدث بأسى عن خسارته لكل شيء منذ بدء عمليات التحالف ضد الحرب التي اشعلها صالح والحوثي ضد اليمنيين، ولأن الولد البخيتي يجيد حسابات الربح والخسارة حين تتعلق باولياء نعمته عليه، تناسى الهاشتاق الذي كان يذيل به منشوراته التي كان يطلقها من الرياض وعاد للتباكي على الزعيم التمباكي الذي ظهر كنسخة مشوهة من القذافي وهو يعلن أن الحرب لم تبدأ بعد.
 
اليمن مبتلاه بالكثير من المعاتيه والمزايدين الذين درسوا الفهلوة في مدرسة المخلوع الذي فضل التضحية بالبلاد على قبول مغادرة المشهد بهدوء، لم يحترم حتى أنصاره الذين حولهم لأدوات للقتل والجريمة، ومثله كذلك تصرف فتى مران الذي منح أنصاره وأتباعه مفاتيح الوهم واسكنهم المقابر وجعلهم يخوضون حروبا لا علاقة لمصالحهم وحياتهم واحلامهم بها.
 
لا يحضر الضحايا في ذهن الولد البخيتي إلا من خلال (السعيم) ومصالحه أو عبر دائرة الضجيج التي يحاول اثارتها للتغطية على الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها تحالف الحوافيش ضد الأبرياء في المدن المحاصرة وتلك الخاضعة لسلطة القهر والاجبار.
 
لم يعد الفتى الحيادي يصلح للاستخدام حتى كممسحة أحذية بعد أن داستها جميع الأقدام وتحولت لمجرد خرقة بالية أو خزق للتسريبات والحيل الرخيصة.


التعليقات