قائد القوات الإماراتية يزور الضالع ومقتل قيادات حوثية في الفاخر
- الضالع - خاص الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 05:22 مساءً
قائد القوات الإماراتية يزور الضالع ومقتل قيادات حوثية في الفاخر

[ قائد القوات الإماراتية يزور الضالع لتفقد أسر الشهداء ]

لقي أكثر من 26 حوثيا بينهم ثلاثة قيادات ميدانية مصرعهم وجرح عدد أخر في استهداف وحدة مضاد الدروع التابعة لألوية العمالقة لتجمع لهم الثلاثاء في الفاخر غرب الضالع.

 

وقالت مصادر عسكرية لـ "الموقع بوست" إن عملية الاستهداف جرت بعد رصد دقيق ومتابعة، وادت لمصرع ثلاثة قيادات حوثية بارزة بثلاثة صواريخ حرارية في منطقة الفاخر.

 

وأكدت المصادر أن من بين القتلى القيادي البارز محمود الشرفي المشرف العام الثقافي، والقياديين محمد احمد بجير قائد غرفة السيطرة والتحكم وعبدالمجيد البشيري قائد الإمداد اللوجستي.

 

هذا وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بالعمالقة قد تمكنت من استعادة عددا من المواقع عقب عملية هجومية اطلقتها خلال الساعات الماضية من جبال صامح بمريس باتجاه مواقع الحوثيين في الدوير والقفلة.

 

وفي السياق زار قائد قوات التحالف العربي عددا من أسر الشهداء بالضالع بمعية مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع.

 

وقالت مصادر محلية إن قائد القوات الإماراتية ابو محمد قام برفقة اللواء شلال شايع لأسرتي الشهيدين اللواء سيف سكره قائد اللواء الاول مقاومة ومنزل شلال الشوبجي مدير أمن ميناء عدن اللذان استشهدا خلال المواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي بالضالع خلال الايام الماضية.

 

وكان رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء - عيدروس الزبيدي قد قام بزياره الى معسكر العلله غرب مدينة قعطبة والتقى بعدد من القيادات العسكرية فيه أمس الثلاثاء.


التعليقات