عقب صدامات دموية..
استمرار الحملات الهادفة لإخراج المهاجرين الأفارقة من عدن إلى ضواحي المدينة
- خاص الأحد, 10 سبتمبر, 2023 - 09:49 مساءً
استمرار الحملات الهادفة لإخراج المهاجرين الأفارقة من عدن إلى ضواحي المدينة

لليوم الثاني على التواصل، واصلت الأجهزة الأمنية وبتعاون كبير وضغط من المواطنين في عدد من مديريات محافظة عدن، بحملات تهدف لإجلاء العشرات من المهاجرين الغير شرعيين من الأفارقة الأورمو الى ضواحي العاصمة المؤقتة عدن.

 

وبحسب مراسل "الموقع بوست" فإن أبناء حي السنافر بمديرية الشيخ عثمان، نفذوا بمشاركة قوات أمنية بقيادة بسام المحضار، حملة لإجلاء عشرات المهاجرين من منطقتهم خشية وقوع صدامات في بينهم تهدد سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

 

وأشار إلى أنه تم إخراج المهاجرين من حي السنافر إلى خارج مدينة عدن كونهم يشكلون تهديداً وخوفا للأهالي بسبب الصدامات الناتجة عن خلافات عرقية ودينية فيما بينهم والتي شهدتها المدينة وتسببت بسقوط قتلى وجرحى الأيام القليلة الماضية.

 

وكانت مديرية كريتر هي الاخرى قد شهدت يوم أمس السبت حملة مشابهة حيث عمل المواطنون خلالها بمساعدة بعض اقسام الشرط على تجميع العشرات من المهاجرين واخراجهم من أوساط المديريات إلى ضواحي المدينة.

 

وجاءت هذه الحملات عقب أيام من صدامات مسلحة اندلعت بين المهاجرين الأفارقة في مدينة عدن وامتدت حتى محافظة لحج إثر خلافات عرقية ودينية فيما بينهم وتسببت بسقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح.


التعليقات