وكيل محافظة المهرة ينتقد تعيينات عسكرية من خارج المحافظة ومصادرة حقوق أبنائها
- المهرة الجمعة, 26 أبريل, 2019 - 08:33 مساءً
وكيل محافظة المهرة ينتقد تعيينات عسكرية من خارج المحافظة ومصادرة حقوق أبنائها

[ وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات ]

جدد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات موقفه الرافض لمصادرة حقوق شباب المهرة من الوظائف المدنية والمناصب العسكرية والأمنية ومنحها لأفراد من خارج المحافظة الذين اتهمهم بالفساد وعدم أهليتهم لتلك الوظائف.

 

وأعلن كلشات في منشور له بصفحته على فيسبوك رفضه لمصادرة ما وصفها بحقوق شباب المهرة والتجاوزات التي تطال حقوقهم في الوظائف أو المناصب العسكرية والأمنية، مؤكدا بالقول: "هذا حقهم الذي كفله لهم القانون وهم أحق وأولى به من غيرهم، والأيام القادمة كفيلة بإظهار الحقائق للجميع".

 

وسخر الوكيل كلشات من الفساد والوضع المتأزم في المهرة بينما ينشغل مشايخ المهرة وشبابها بإصدار البيانات وتداولها لصالح الطرف الذي ينتهك القانون والدستور ويصادر الحقوق ويشرعن للفساد.

 

وعبر عن استنكاره لما يحدث في كتيبة ما يسمى التدخل السريع التي تضم أكثر من 200 مجند جلهم من خارج المحافظة بقيادة شخصية اتهمها بالولاء للحوثيين.

 

وكشف كلشات عن وجود 300 جندي يعملون في الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة وأغلبهم ينتمون لمحافظات أخرى، بالإضافة لوجود تواطؤ واضح في تعيين قائد لتلك القوات في المهرة.

 

واستنكر وكيل محافظة المهرة بدر سالم كلشات ما يحدث في محافظة المهرة من عبث وفساد وتجاوزات ومصادرات لحقوق المهريين، موضحا بأن ذلك يحدث في ظل تواطؤ رسمي من قيادة السلطة المحلية والقيادات والمسؤولين الآخرين الذين فضلوا الصمت خوفا على مصالحهم، وفق تعبيره.

 

وأردف بالقول: "لا يزال الأمل معقود على شباب المهرة وعليهم أن ينهوا هذه المهزلة التي لم تحصل من قبل في تاريخ المهرة".


التعليقات