"اعتصام المهرة" تحذر من مخططات خطيرة تستهدف المحافظة
- المهرة - خاص الاربعاء, 19 مايو, 2021 - 08:26 مساءً

[ لجنة الاعتصام تؤكد على مواصلة النضال السلمي حتي خروج قوات الاحتلال ]

حذرت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة من مخططات خطيرة لاستهداف المحافظة وإسقاطها في الفوضى والحروب والاقتتال.

 

وأكدت اللجنة -في بيان صادر عن اجتماعها الأول الأربعاء بعد وفاة رئيس اللجنة الشيخ عامر سعد كلشات- مواصلة النضال المشروع والسلمي حتى رحيل قوى الاحتلال السعودي من المحافظة وإنهاء كافة أشكال التدخل والانتقاص من السيادة الوطنية وترسيخ الأمن والاستقرار في المهرة وكل اليمن.

 

وشدد الاجتماع على المضي في طريق النضال حتى تحقيق جميع الأهداف التي أعلنتها اللجنة منذ انطلاق الاعتصامات السلمية في المحافظة.

 

وخلال الاجتماع قال الشيخ عبود بن هبود إن اللجنة ستواصل اجتماعاتها خلال الأيام القليلة المقبلة تحضيرا لاختيار رئيس جديد للجنة الاعتصام السلمي خلفا للفقيد عامر سعد كلشات لقيادة اللجنة والنضال في المرحلة المقبلة نحو تحقيق هدف التحرر من الهيمنة والاحتلال.

 

ودعا بن هبود الجميع للمشاركة في العمل من أجل تحقيق تطلعات وأحلام أبناء المهرة بالأمن والاستقرار والتنمية والازدهار والتحرر من الأطماع والهيمنة والاحتلال، مشيرا إلى أن المرحلة تقتضى تظافر كل الجهود.

 

من جانبه حذر رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاعتصام السلمي سعد القميري من مخططات خطيرة تستهدف المهرة لإسقاطها في الفوضى والاقتتال، داعيا الجميع للتصدي لتلك المؤامرات والعمل على إفشالها.

 

وقال إن أمام لجنة الاعتصام مهام كبيرة، لافتا إلى أنه سيتم الإعداد بشكل وثيق وقوي لمواصلة النضال  في المرحلة المقبلة.

 

وناقش الاجتماع آخر التطورات في المحافظة والتحركات التي تقوم بها بعض قوى الفوضى والارتزاق بدعم وتمويل من التحالف السعودي والإماراتي.


التعليقات