التعادل يحسم كلاسيكو النصر والاتحاد
- متابعات الإثنين, 03 أكتوبر, 2022 - 02:52 صباحاً
التعادل يحسم كلاسيكو النصر والاتحاد

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء النصر مع ضيفه الاتحاد، مساء الأحد، على ملعب مرسول بارك، في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

 

وأخفق كلا الفريقين في التسجيل على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابقا في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال ال90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

 

واضطر الاتحاد للعب ب10 لاعبين من الدقيقة (43) عقب طرد لاعبه المصري طارق حامد، قبل أن تتساوى الكفة بين الفريقين، إثر طرد عبد المجيد الصليهم في الدقيقة (59).

 

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 11 نقطة في المركز الثالث، متفوقا بفارق نقطة على النصر، صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

 

الشوط الأول

 

بدأ النصر ضاغطا لكن دون خطورة تذكر بسبب تراجع الاتحاد وتكتله في المناطق الخلفية، ثم مرر كورنادو لحمد الله لكن تدخل الغنام أفسدها.

 

ورد النصر برأسية فينست أبو بكر من كرة ركنية تصدى لها جروهي، وارتدت وعادت لألفارو الذي لعب الكرة برأسه لكنها علت العارضة.

 

وحاول البرازيلي تاليسكا التسديد من كرة ثابتة، لكن كرته اصطدمت بهنريكي نجم اتحاد جدة، ثم عادت لنجم النصر الذي سدد خارج المرمى.

 

وتلقى طارق حامد البطاقة الحمراء في الدقيقة (43)، بعد العودة لتقنية الفيديو، إثر تدخله العنيف على المهاجم الكاميروني فينست أبو بكر.

 

وأطلق تاليسكا تسديدة من على رأس المنطقة تصدى لها الحارس جروهي بسهولة، ثم أطلق الحكم الأوروجواياني نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني

 

وواصل النصر ضغطه في الشوط الثاني، وكاد تاليسكا أن يضع فريقه في المقدمة بعد عرضية من أبو بكر لعبها برأسه مرت جنب القائم.

 

وتعرض النصر لطرد مباشر بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه عبد المجيد الصليهم عقب تدخله على عوض الناشري في الدقيقة (59).

 

وأجرى النصر تبديلا بالزج بعبد الله الخيبري مكان سامي النجعي، ثم حاول أبو بكر أن يضع فريقه في المقدمة لكن كرته ذهبت بجانب القائم.

 

واخترق عبد الرحمن غريب منطقة الجزاء وسدد كرة مرت بجانب القائم، ثم سدد تاليسكا كرة في الزاوية البعيدة لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وكاد جوستافو أن يضع النصر في المقدمة لكن كرته ذهبت بجانب القائم، كما سدد تاليسكا كرة لكنها كانت سهلة بين يدي الحارس جروهي.

 

ودخل مد الله العليان وسويلم المنهالي مكان عبد الرحمن العبود وأحمد بامسعود، ثم سدد أبو بكر لكن كرته اصطدمت بأحمد حجازي وخرجت لركنية.

 

ومن ركنية كاد أن يسجل ألفارو الهدف القاتل لكن رأسيته علت العارضة، ليطلق بعدها الحكم الأوروجواياني صافرة النهاية بالتعادل السلبي.


التعليقات