وكيل تعز المخلافي: احتفال اليمنيين بثورة 26 سبتمبر تعبير واضح عن تمسكهم بقيمها وأهدافها
- تعز الخميس, 19 سبتمبر, 2024 - 07:32 مساءً
وكيل تعز المخلافي: احتفال اليمنيين بثورة 26 سبتمبر تعبير واضح عن تمسكهم بقيمها وأهدافها

[ مكتب التربية والتعليم بتعز يحتفي بالعيد الوطني الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة ]

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي -في كلمة السلطة المحلية- أن احتفال الشعب اليمني بثورة 26 سبتمبر العظيمة كل عام، هو تعبير واضح عن تمسكهم بقيمها وأهدافها، ووفائهم وتقديرهم لتضحيات الرعيل الأول من الأحرار.

 

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل كرنفالي نظمه مكتب التربية والتعليم، الخميس، في مدرسة الشهيد الحكيمي وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، برعاية السلطة المحلية.

 

وقال المخلافي "هي محطة لتجديد العهد على مواصلة كفاح ونضال الثوار والحفاظ عليها وعلى منجزاتها والدفاع عن مكتسباتها وغرسها في نفوس الأجيال جيلا بعد جيل، ورفضه لعودة عهود الكهنوت بنسخته الحوثية وبدعم ايراني، التي تحلم بإعادة الشعب اليمني لعقود الى الوراء واستعبادهم بخرافة الحق الالهي والاصطفاء".

 

واضاف أن الحوثيين يحملون في مشروعهم عوامل هدم للعقيدة الدينية والوطنية والفكرية، ويسعون جاهدين لتجريف الدولة والنظام والجمهورية وتكريس ثقافة العنف والتخلف في اليمن.

 

وتابع إن "مثل هذه الاحتفالات الشعبية والطلابية وما سيلحقها من عرض كرنفالي طلابي وشبابي تغيضه وتهز كيانه، ويرى فيها تهديد لسلطته ومشروعه التدميري الظلامي".

 

وأردف المخلافي "معركتنا مع هذه السلالة الإمامية متعددة وأهمها معركة الوعي والعلم الذي هي ملاذنا ومشروعنا الوطني الدائم للخروج من واقعنا المظلم إلى النور الذي يتطلب تكثيف الجهود والعمل الجمعي الكبير في أوساط الطلاب والشباب والأجيال بمختلف المستويات والمدراس والجامعات وغرس ثقافة العلم والتوعية..

 

وشهد الحفل الذي حضرة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات العديد من الكلمات المتضمنة أهمية حشد كافة الجهود والإمكانات والطاقات لتوحيد الصف والبندقية والاصطفاف الوطني والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية كما شهد الحفل عروضا واناشيد وطنية حماسية قدمها طالبات المدرسة وتكريم الطلاب المبرزين بالمدرسة.

 

 


التعليقات