بن مبارك: مأرب مُرتكز صلب لدعائم الجمهورية وهي من ستسحق أوهام الكهنوت
- مأرب الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2024 - 12:28 صباحاً
بن مبارك: مأرب مُرتكز صلب لدعائم الجمهورية وهي من ستسحق أوهام الكهنوت

أكد رئيس الوزراء أحمد بن مبارك، أن مأرب مرتكز صلب لدعائم الجمهورية وهي من ستسحق أوهام الكهنوت الإمامي.

 

وقال بن مبارك في تغريدات على منصة إكس: "في ختام زيارتي إلى مأرب هذه المحافظة التي نستلهم منها البطولات ونستمد الأمل بقرب الانتصار في معركتنا المصيرية لاستكمال استعادة الدولة".

 

 

وأضاف: مأرب هي "العمود الصلب الذي ارتكزت عليه دعائم الجمهورية وقيم الحرية والكرامة، وتحمل في يد راية النضال وأخرى تحقيق التنمية.. نحن على يقين أن مارب هي من ستسحق ما تبقى من أوهام الكهنوت، وترسخت قناعتي بذلك عندما شاهدت عن قرب الروح المعنوية لليمنيين الذين تحتضنهم هذه المدينة والتاريخ يعيد نفسه لتكون بوابة اليمن للانتصار".

 

وأشار إلى أن لقاءاته في مارب مع قيادات الجيش والأمن والمقاومة والسلطة المحلية والتنفيذية والوجاهات القبلية والاجتماعية والأكاديميين والمواطنين والنازحين، أكدت إننا جميعا نتشارك ذات الهموم والمسؤوليات، معركتنا واضحة وعدونا واحد، أعيننا على استكمال استعادة الدولة باعتبار ذلك خيارا مصيريا لا رجعة عنه".

 

وأوضح أن الحكومة بكل إمكانياتها وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي ستقف إلى جانب محافظة مأرب حتى تحقيق النصر.

 

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على أن القوات المسلحة والأمن ومنسوبيها وكل أشكال المقاومة وتوفير احتياجات الجبهات تأتي على رأس أولويات الحكومة، وكذا العناية بالجرحى ورعاية أسر الشهداء.

 

وحيا بن مبارك، قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل في مختلف الجبهات، مضيفا: سيخلد التاريخ نضالاتكم بأحرف من نور، والعرفان لجرحانا الميامين والرحمة لشهداء الوطن".


التعليقات