مستشار رئاسي: إعدام الحوثيين أربعة من مشايخ آل عمر جريمة غادرة نكراء
- متابعات الجمعة, 05 أغسطس, 2016 - 08:13 مساءً
مستشار رئاسي: إعدام الحوثيين أربعة من مشايخ آل عمر جريمة غادرة نكراء

[ محمد بن موسى العامري ]

استنكر مستشار الرئيس اليمني الدكتور محمد العامري ما قامت به مليشيات الحوثي في محافظة البيضاء من إعدامها لأربعة من مشايخ آل عمر بعد اختطافهم من مساكنهم بغياً وظلماً مشيراً بأن ما أقدم عليه الحوثيون يعد جريمة غادرة ونكراء وهي من أقبح الجرائم الشنيعة في شريعة الإسلام وسائر القوانين البشرية.
 
ودعا العامري سائر أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم الحكومة الشرعية إلى توحيد الجهود والتصدي لهذه الأعمال الهمجية البربرية داعياً عموم المنظمات الدولية والإنسانية إلى توثيق هذه الجرائم وإدانتها وتقديم مرتكبيها لينالوا جزاء ما اقترفوه.
 
وطالب مستشار الرئيس اليمني الأمم المتحدة التي ترعى مشاورات السلام أن تقوم بواجبها تجاه هذه الجرائم المرتكبة من قبل المليشيات الحوثية في محافظة البيضاء وبقية مناطق اليمن لما تجسده هذه الأعمال من انتهاكات صارخة ومخالفة جلية للأعراف والشرائع السماوية والقوانين الإنسانية.
 
وأشاد بالدور الذي تقوم به المملكة وقوات التحالف نحو إعادة الشرعية إلى اليمن من خلال دحر انقلاب الحوثيين وقوات المخلوع صالح على السلطة وعلى مؤسسات الدولة مثمناً الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة من أجل مساعدة الشعب اليمني الذي يتعرض إلى عدوان غير مسبوق من قوى الانقلاب.
 


التعليقات