حورية مشهور: حشود الانقلابيين اليوم في السبعين حفنة متخلفة من بقايا النظام الاستبدادي المهترئ
- متابعة خاصة السبت, 20 أغسطس, 2016 - 06:32 مساءً
حورية مشهور: حشود الانقلابيين اليوم في السبعين حفنة متخلفة من بقايا النظام الاستبدادي المهترئ

[ حورية مشهور ]

وصفت وزيرة حقوق الإنسان اليمنية السابقة، "حورية مشهور" حشود الانقلابيين (الحوثي والمخلوع صالح)اليوم في السبعين بصنعاء بأنهم "حفنة متخلفة من بقايا ذلك النظام الاستبدادي المهترئ .
 
وقالت "مشهور" في سلسلة  تغريدات بصفحتها على موقع "تويتر"،  تابعها (الموقع بوست)، "إن ميدان السبعين لا يمثل كل أطياف الشعب اليمني الجيوسياسية (جغرافياً وسياسياً) ، مشيرة إلى ان المليشيات الانقلابية تستميت للحصول على مشروعية من أنصارها الذين ينتمون لنفس البيت والطائفة".
 
وأضافت "إذا كان الحديث عن حجم وقوة الحشود الحقيقية والعفوية، فقد كان ثوار فبراير،  وبالرغم من كل الإعاقات والمهددات يخرجون في كل المحافظات".
 
وأشارت "وزيرة حقوق الانسان اليمنية السابقة" إلى إن البلاد من المهرة شرقا إلى ميدي غربا في حالة ثورة مستمرة منذ ٢٠١١، بل ومن قبل، رفضاً للنظام الفردي الإستبدادي".
 
ولفتت إلى أن النساء والشباب صناع المستقبل وقوى الديمقراطية كانوا في مقدمة النازلين للساحات آنذاك، والآن المسلحين هم الذين يملئون ميدان السبعين صنعاء".
 
وقالت "مشهور" نريد وطن، لا نريد كل هؤلاء الذين هم سبب كل هذا الدمار والخراب، مشيرة إلى أنهم إذا تنحوا جانباً وأفسحوا المجال للشباب فسوف ننجو .
 
وتظاهر اليوم الآلاف من أنصار المخلوع صالح والحوثي في ميدان السبعين جنوب العاصمة صنعاء تأييدا للمجلس السياسي لإدارة البلاد، الذي أعلنوا عنه الأيام الماضية.
 


التعليقات