المخلافي: يشدد على ضرورة تكريس الجهود الدبلوماسية وتسهيل الاجراءات لليمنيين في الخارج
- متابعة خاصة الإثنين, 22 أغسطس, 2016 - 09:24 مساءً
المخلافي: يشدد على ضرورة تكريس الجهود الدبلوماسية وتسهيل الاجراءات لليمنيين في الخارج

[ عبدالملك المخلافي وزير الخارجية اليمني ولقاءه سفراء اليمن لدى الخارج ]

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع تضافر الجهود، وشحذ الهمم والدفاع عن بلادهم، وتعريت التصرفات والانتهاكات التي تقوم بها المليشيا الانقلابية .
 
جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم بالسفراء الذين تم تعيينهم مؤخراً سفراء لبلادنا في عدد من الدول الشقيقة والصديقة، حسب وكالة سبأ الرسمية .
 
وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية على ضرورة تكريس الجهود الدبلوماسية، وتسهيل كافة الاجراءات للمواطنين اليمنيين في الخارج..متمنياً للسفراء التوفيق في مهامهم الموكلة اليهم.
 
من جانبه أكد السفراء أنهم سيعملون على خدمه وطنهم وتمثيلها بما يليق بها ،والعمل على خدمة وطنهم في التعبير عن قضاياه ومعاناته التي أراد الانقلابيين إيصاله إليه.
 
وكان قد ادى اليوم امام الرئيس هادي اليمين الدستورية كلاً من الدكتور يحيى محمد الشعيبي بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، وعلي أحمد العمراني بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى المملكة الأردنية الهاشمية، والدكتور رياض ياسين عبدالله بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية فرنسا، والسفير محمد طه مصطفى بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الأوروبي، وسمير محمد خميس بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى اليابان، وعبدالله فضل السعدي بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى الجمهورية التركية، وعبدالناصر حسين باحبيب بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية تونس ،وعبدالله مسّلم السقطري بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية جيبوتي ،وعبدالله علي مقبل السرِّي بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية ارتيريا.
 


التعليقات