رئيس هيئة الأركان يتفقد جاهزية قوات الجيش والمنطقة العسكرية السادسة بالجوف
- الجوف - متابعات الثلاثاء, 23 أغسطس, 2016 - 09:57 مساءً
رئيس هيئة الأركان يتفقد جاهزية قوات الجيش والمنطقة العسكرية السادسة بالجوف

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، قيادة العمليات المتقدمة بالمنطقة العسكرية السادسة، وكذا معسكر اللواء 121 مشاه، بمحافظة الجوف، شمال اليمن.
 
وخلال الزيارة، عقد اللواء المقدشي، اجتماعا في محافظة الجوف ضم المحافظ العميد أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية في المحافظة.
 
كما استمع رئيس الأركان إلى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش والمقاومة الشعبية، والهزائم التي يتعرض لها الانقلابيون في المحافظة، بحسب وكالة أنباء "سبأ".
 
وزار اللواء المقدشي، معسكر اللواء 121 مشاة، حيث اطلع على مستوى جاهزية اللواء تمهيدا لانضمامه الى جبهات القتال، وأكد خلال كلمته أمام منتسبي اللواء أن زملائهم حققوا الشيء الكثير في مختلف الجبهات، لافتا الى الدور الذي سيناط بوحدات اللواء في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادي ومؤسسات الدولة من أيدي الميليشيا الانقلابية الذين عبثوا بمقدرات البلاد.
 
ونقل رئيس الأركان إلى منتسبي اللواء تحيات القيادة العسكرية بقيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وأشاد بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة لليمن، مؤكدا إصرار الجيش على استئصال الميليشيا الكهنوتية الإمامية التي أنهكت اليمنيين، مهما رددوا من إشاعات تهدف الى الدفع بأطفال مغرر بهم الى الجبهات لكي يلقوا حتفهم خدمة لمشروعهم الاجرامي.
 


التعليقات