ذمار : سقوط قتلى وجرحى بينهم المشرف الأمني للمليشيا في اشتباكات أمام السجن المركزي
- ذمار - خاص الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 - 03:34 مساءً
ذمار : سقوط قتلى وجرحى بينهم المشرف الأمني للمليشيا في اشتباكات أمام السجن المركزي

[ ارشيفيه ]

اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم الأربعاء جوار السجن المركزي في محافظة ذمار بين مسلحين قبليون من ابناء عتمة من جهة وحملة أمنية للحوثيين من جهة أخرى.

ومنذ مساء الإثنين يفرض مسلحين قبليون من أبناء عتمة حصارا على السجن المركزي في ذمار على خلفية على خلفية مقتل شخص وأصابه أخية بإصابات بالغة جراء إطلاق النار عليهم من قبل قيادي حوثي والذي يدعى "أبو القاسم" حيث كان يعملان مرافقين له في قسم منطقة هران شمال المحافظة.

وقال مصدر من قبائل أهالي المقتول لـ (الموقع بوست): "أنهم دخلوا في اشتباكات مع حملة أمنية شنها مشرف المليشيا صباح اليوم بهدف التنازل على القضية ورفع المعتصمين، الا انهم رفضوا ذلك وفتح مشرف المليشيا النار على القبائل وقتل شخص وأصيب أثنين أخرين من القبائل".

في المقابل قال مصدر من مليشيا الحوثي لـ (الموقع بوست): "أن المشرف الأمني للمليشيا والذي شن الحملة ويعدى "أبو سلمان" أصيب أثر الاشتباكات من القبائل وأصيب اثنين اخرين وقتل شخصين من الحملة التي خرجت من قبل المليشيا.

وقال مصدر خاص بـ (الموقع بوست) ان ثمة وساطة تدخلت لحل المشكلة وتعهد حل المشكلة جذريا وأستدعى شيخ مخلاف سماه بمديرية عتمة الشيخ جمال صلاح عصر اليوم،
 


التعليقات