غارات للتحالف تستهدف مواقع وتعزيزات للحوثيين في صنعاء والجوف
- خاص الخميس, 25 أغسطس, 2016 - 05:07 مساءً
غارات للتحالف تستهدف مواقع وتعزيزات للحوثيين في صنعاء والجوف

[ مواجهات بالجوف ]

شنت مقاتلات التحالف العربي التي تقوده السعودية غارات جوية شرقي العاصمة صنعاء، اليوم الخميس، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مقاتلات التحالف استهدفت أربعة أطقم تابعة لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وهي في طريقها إلى منطقة محلي بمديرية نهم (شرقي صنعاء)، ما أسفر عن مقتل وإصابة جميع المسلحين على متنها، دون ذكر رقم محدد.
 
وذكر المركز، أن طيران التحالف استهدف أيضا تعزيزات وتجمعات وآليات عسكرية ومخزن أسلحة تابعة لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في منطقة مسورة بالمديرية نفسها، دون ذكر حجم الخسائر الناجمة عن ذلك.
 
وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة منذ فجر اليوم وتواصل التقدم باتجاه منطقة محلي بمديرية نهم .
 
وفي سياق آخر، قتل 6 من مسلحي “الحوثي”، فجر اليوم، في مواجهات مع الجيش اليمني، بمحافظة "الجوف" شمالي شرق البلاد.
 
وشن الجيش اليمني هجوماً على جبال ومواقع يسيطر عليها الحوثيون جنوب مديرية الغيل، ما أدى لاندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين، بحسب مركز الجوف الاعلامي التابع للمقاومة.
 
 وأكد المركز استعادة الجيش السيطرة على موقع جبل "سيلان"، أحد أبرز مواقع الحوثيين جنوب مديرية “الغيل” بالجوف، مشيرا إلى استمرار الاشتباكات بالمنطقة بين الطرفين.
 


التعليقات