صحيفة سعودية: المليشيا تغطي هزائهما بإطلاق القذائف نحو أراضي المملكة
- خاص الأحد, 28 أغسطس, 2016 - 06:34 مساءً
صحيفة سعودية: المليشيا تغطي هزائهما بإطلاق القذائف نحو أراضي المملكة

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

قالت صحيفة "اليوم" السعودية، "إن الميليشيات الانقلابية (الحوثي وصالح) بعد شعورها بالهزائم المتلاحقة، توجه قذائفها الطائشة نحو الحدود السعودية، والتي سرعان ما ترد عليها القوات السعودية، بطلعات جوية خاطفة تدك المزيد من مواقعهم ومخابئهم.
 
وأضافت "الصحفية" في افتتاحية عددها الصادر اليوم الأحد: "يتبين بجلاء أن تلك القذائف تمثل تفسيرا للانتصارات الواضحة للجيش الوطني اليمني والأمن والمقاومة وسيطرتهم الكاملة على مديرية المحفد، فالقوات العسكرية الوطنية آخذة في تمشيط مدينة العرم التابعة لمحافظة شبوة وتخليصها تماما من الجيوب الحوثية والمخلوع صالح".
 
وأشارت إلى أن السيطرة والتمكن والتقدم العسكري للجيش الوطني والمقاومة يدفع الحوثيين وصالح مرارا وتكرارا لرفع عقيرتهم بانتصارات وهمية على الأرض، ومن ضمنها أكاذيبهم الملفقة حول استهداف الحدود السعودية الآمنة، مؤكدة أن المليشيا تعلم تماما أنهم مراقبون على مدار الساعة وتحركاتهم مراقبة على الحدود لافتة إلى أن المليشيا يختبئون داخل الكهوف الجبلية وتحت الأشجار للتخفي من الطيران الذي يراقب تحركاتهم باستمرار.
 
ولفتت صحيفة "اليوم" إلى أن جرائم الحوثيين والمخلوع صالح لا تنحصر في دك منازل المواطنين العزل في تعز وصنعاء وضرب الحصار على بعض المدن اليمنية، ولكن جرائمهم تعدت ذلك إلى جرائم قتل أئمة المساجد في محافظة عدن وتعذيبهم للنشطاء من المواطنين وتصفيتهم.
 
وأضافت "الصحيفة" في افتتاحيتها: "الحوثيون وصالح يضربون عرض الحائط بقواعد القوانين الدولية والانسانية وهم ماضون في ارتكاب الاعتقالات وممارسة عمليات التعذيب والقتل، مشيرة إلى أن هذه الحماقات الطائشة تعود في أساسها إلى شعورهم بالهزائم المتلاحقة التي يبدو أنها ستكتب نهايتهم المحتومة في أقرب وقت، وشعورهم بهذه النهاية يدفعهم إلى ارتكاب المزيد من أفاعيلهم الطائشة ومنها توجيه قذائفهم الطائشة نحو حدود المملكة".
 


التعليقات