السيول تجرف شخصاً وسط مدينة إب بعد يومين من غرق شابين في أحد الحواجز المائية
- إب - خاص الخميس, 01 سبتمبر, 2016 - 11:37 مساءً
السيول تجرف شخصاً وسط مدينة إب بعد يومين من غرق شابين في أحد الحواجز المائية

جرفت سيول الأمطار بمدينة إب عاصمة المحافظة أحد الأشخاص بعد يوم من غرق شابين بأحد الحواجز المائية بمديرية السبرة شرق المحافظة.
 
مصادر محلية قالت  لـ (الموقع بوست) أن السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة إب مساء اليوم الخميس 1 سبتمبر 2016م جرفت في طريقها شخصاً في السائلة التي تمر وسط جامعة إب قادمة من الجبال والمرتفعات الغربية للمدينة وتصب في وادي ميتم جنوب شرق المدينة.
 
شهود عيان أكدوا ل(الموقع بوست) رؤيتهم للشخص الغريق رالذي لم تعرف هويته بعد وسط السيل الجارف تحت جسر شارع تعز ولم يستطيعوا إنقاذه بسبب قوة السيل وانعدام وسائل الإنقاذ لحظتها.
 
وبحسب المصادر أنه وفي حالة من الذهول وقلة الحيلة عم سخط بين الأهالي الذين حملوا السلطات المحلية والأمنية الخاضعة لسلطة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مسئولية حوادث الغرق وعدم وضع اجراءات وأدوات للسلامة والوقاية من خطر السيول التي تتدفق وسط المدينة المكتضه بالسكان.
 
وكان قد لقي شابين حتفهما يوم أمس الاربعاء الشابين عماد محمد مصلح الجماعي واكرم عبدالله الفقيه من أهالي قرية المناخ بمنطقة ميتم مديرية ريف إب بعد غرقهما في سد الهجم بمنطقة نجد الجماعي بمديرية السبرة شرق المحافظة.
 


التعليقات