محافظ صعدة: قادة الحوثيين يهربون من الجبهات ويغررون بالمدنيين والاطفال
- صُحف الجمعة, 16 سبتمبر, 2016 - 05:05 مساءً
محافظ صعدة: قادة الحوثيين يهربون من الجبهات ويغررون بالمدنيين والاطفال

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

أوضح محافظ صعدة هادي طرشان أن قيادات ما يسمى بالصف الأول من المتمردين الحوثيين يهربون من المشاركة في الجبهات الأمامية في جميع المعارك التي يخوضها ضد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وقال "طرشان" في تصريحات إلى «عكاظ»: القيادات الحوثية التي تعتبر في أوساطهم (نافذة)، أمثال يوسف الفيشي وصالح الصماد، وعبدالملك الحوثي وأقاربه جبناء ويخافون على أرواحهم، ولكنهم يغررون بالمدنيين والأطفال ويدفعونهم للصفوف الأولى ويكتفي علي أبو الحاكم وقيادات من الصف الثالث للميليشيات بالمشاركة بالصفوف الأخيرة.
 
وأشار إلى أن جميع القيادات التي قتلت في اليوميين الماضيين هم ممن يصفونهم بـ «الزنابيل»؛ أي أبناء القبائل المغرر بهم، وبعض القيادات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح ولا يوجد أي أحد من أسرة المتمرد الحوثي.
 
وأضاف محافظ صعدة طرشان: لقد قتل الجيش اليمني السابق مؤسس الجماعات المسلحة الحوثية حسين بدر الدين الحوثي في كهف جبانا خائفا، وهم الآن على نفس الطريقة خائفون ويختبئون في الكهوف وبعض المنازل في صنعاء»، مشيرا إلى أن المعلومات المتوفرة أن هناك حالة انهيار كبير وفشل ذريع للميليشيات للزج بأبناء القبائل للدفاع عن المشروع الإرهابي الحوثي .  
 


التعليقات