غارات ليلية للتحالف على مواقع المليشيا في إب وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)
- إب - خاص السبت, 24 سبتمبر, 2016 - 11:06 مساءً
غارات ليلية للتحالف على مواقع المليشيا في إب وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

[ طيران التحالف في اليمن ]

شنت طائرات التحالف العربي التي تقوده السعودية، خمس غارات  مساء اليوم السبت، على مواقع عسكرية لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح في محافظة إب ، وسط اليمن .
 
وقال مراسلنا في إب "ان ثلاث غارات للتحالف استهدفت معسكر قيادة قوات الأمن المركزي بمفرق جبلة جنوب المدينة ومبنى المعهد التقني بدار الشرف جنوباً ومنتجع بن لادن وسط المدينة الذي تتخذه المليشيا موقعا لها.
 
واشار مراسل (الموقع بوست) إلى أن عدداً من المنازل تأثرت جوار المعهد التقني تابعة للمواطن مهيوب سيف العودي وأصيب عددا من ساكنيها باصابات متفاوتة واسفر القصف عن وفاة شخص بنوبة قلبية ويدعى محمد علي مصلح واصابة طفلة وتدعى أبرار معاذ محمد بن حسن دماج من الساكنين في عمارات العودي .
 
وافادت مصادر طبية في المدينة بان عددا من المصابين نقلوا إلى مستشفى الثورة العام مشيرا إلى أن قسم الطوارئ مكتظ بالحالات التي معظمها لعناصر المليشيا في المواقع المستهدفة بينها معسكر الحمزة الذي تركزت الضربات عليه منذ ظهر اليوم .
 
كما شنت مقاتلات التحالف غارتين جويتين على معسكر الحمزة الواقع بقاع الجامع جنوب شرق المدينة.
 
وكانت مقاتلات التحالف شنت ست غارات جوية على معسكر الحمزة ظهر اليوم استهدفت ثكنات لمليشيا الحوثي والمخلوع في المعسكر الحمزة مقر قيادة اللواء 30 مدرع (حرس جمهوري) واسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.
 


التعليقات