وكيل محافظة الجوف: بعد تطهير معقل جماعة الحوثي في المحافظة ستكون صعده الهدف القادم للمقاومة
- الجوف السبت, 01 أكتوبر, 2016 - 11:33 مساءً
وكيل محافظة الجوف: بعد تطهير معقل جماعة الحوثي في المحافظة ستكون صعده الهدف القادم للمقاومة

[ العراقي ]

أكد  الشيخ سنان العراقي ان الجيش الحكومي المسنود برجال المقاومة الشعبية، تمكن اليوم السبت من إسقاط معقل جماعة "الحوثي "  شمال اليمن حسب مصدر قبلي .
 
وقال الشيخ  سنان العراقي  والذي يشغل وكيل المحافظة، في تصريح اعلامي لوسائل الإعلام  "ان ابطال الجيش والمقاومة أسقطوا  اليوم قرية "الغيل "معقل جماعة الحوثي في مديرية الغيل، بعد مواجهات سطر فيها رجال الجيش والمقاومة الأشاوس ملاحم بطولية، ناصعة، سيخلدها التأريخ بأحرف من ذهب، مترحما في الوقت نفسه على أرواح الشهداء الأبطال الذين سقطوا في هذه المعركة دفاعا على الأرض والوطن والشعب .
 
وأوضح العراقي أن سقوط "الغيل " جاء بعد تخطيط دقيق، وتنفيذ عملية نوعية، أربكت مليشيا الحوثي وصالح، وأفقدتهم السيطرة، ما جعلهم يمنون بخسائر فادحة في المعدات والأرواح .
 
مشيرا الى أن العشرات من قيادات  مليشيا الحوثي وصالح قتلوا في هذه المعركة الفاصلة حد قوله .
 
وشكر العراقي في تصريحه، محافظ الجوف، الشيخ أمين العكيمي الذي شارك في معركة التحرير، وقوات التحالف العربي المساندة للجيش الحكومي، والمقاومة الشعبية، وعلى رأسها الممكلة العربية السعودية حد قوله .
 
وأكد ان محافظة صعدة، معقل جماعة الحوثي، هي الهدف القادم للجيش الوطني والمقاومة .
 
وتعتبر قرية "الغيل " من أكبر قرى المديرية، وهي معقل جماعة الحوثي، في الجوف، كما كانت تمد الجماعة بعشرات المقاتلين ايام الحرب والستة السابقة .
 
وعمت محافظة الجوف، فرحة عارمة، بعد إعلان الجيش والمقاومة تحرير الغيل، حيث أطلقت الألعاب النارية ابتهاجا بالنصر وتعرض مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الى إنهيار كامل في صفوفهم.
 


التعليقات