اللواء أمين الوائلي يبشر بتوالي الانتصارات في الجوف بعد سقوط معقل الحوثيين في الغيل
- الجوف - متابعات الأحد, 02 أكتوبر, 2016 - 08:36 مساءً
اللواء أمين الوائلي يبشر بتوالي الانتصارات في الجوف بعد سقوط معقل الحوثيين في الغيل

قال قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي، إن الانتصارات سوف تتوالى في جميع مناطق محافظة الجوف، مشيرا إلى أن الجيش الوطني سيواصل تحرير بقية المحافظة، والانتقال إلى محافظات أخرى.
 
وأضاف في تصريح نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة: "تم تطهير مديرية الغيل، معقل ميليشيات الحوثي والمخلوع، وسوف يتم تحرير بقية مناطق المحافظة والانتقال لمحافظات أخرى".
 
وأوضح خلال الزيارة التي قام بها اليوم الأحد إلى قرية الغيل، وبقية المناطق التي تم تحريرها يوم أمس من مليشيا الحوثي والمخلوع بمديرية الغيل بالجوف، إنه بعد سقوط الغيل، سوف تتساقط بقية معاقل المليشيات في المديريات الأخرى.
 
وأكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، أن الميليشيات الانقلابية تعيش حالة من اليأس، مضيفا: "لقد رأيناهم وهم يفرون ويشردون من مواقعهم مهزومين مكسورين".
 
ووجه قائد المنطقة العسكرية، بمنع اقتحام المنازل، أو نهبها، أو القيام بأي أعمال انتقامية، مؤكدا أن الجيش الوطني جاء لحماية المواطنين وليس لإلحاق الأذى بهم.
 
إلى ذلك، تواصل الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني بتمشيط المناطق التي تم تحريرها أمس السبت، في مديرية الغيل، بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن، حيث تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات قبل فرارها.
 


التعليقات