الفريق الأحمر : تحرير البيضاء أولوية قصوى للشرعية
- حضرموت الاربعاء, 05 أكتوبر, 2016 - 06:26 مساءً
الفريق الأحمر : تحرير البيضاء أولوية قصوى للشرعية

[ خلال اللقاء ]

التقى نائب رئيس الجمهورية اللواء علي محسن الأحمر محافظ البيضاء نايف القيسي وقائد اللواء 117 مشاة العميد الركن عبدالرب الصبحي وقائد فرع النجدة وقائد القوات الأمن الخاصة وممثلين عن المقاومة الشعبية في المحافظة.

وأبلغ نائب الرئيس الحاضرين وأبناء البيضاء تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتأكيده على اهتمام القيادة السياسية بالأوضاع في المحافظة وإعطاء تحرير كل مديرياتها أولوية قصوى.

وأشاد الأحمر بتضحيات وبسالة أبناء محافظة البيضاء في مواجهة اعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وما سطروه من ملاحم بطولية إلى جوار أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في إفشال مخططات الانقلاب.

واستمع الفريق الركن محسن إلى مستجدات الأوضاع الميدانية والاحتياجات والمتطلبات التي من شأنها تعزيز موقف الشرعية، مثمنا التضحيات التي قدمها أبناء البيضاء والتي كبدت الانقلابيين خسائر فادحة وأفشلت مشروعهم التخريبي والإرهابي.

من جانبه نوه محافظ البيضاء والقادة العسكريين والأمنيين وقادة المقاومة الشعبية بجهود نائب الرئيس وأدواره في استعادة الدولة، مؤكدين اصطفاف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية والشرعية ورفضهم المطلق للانقلاب.
 
 
 


التعليقات