قيادي عسكري : الجيش الوطني يتقدم في الصلو ويكبد المليشيا خسائر فادحة
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 27 أكتوبر, 2016 - 03:54 مساءً
قيادي عسكري : الجيش الوطني يتقدم في الصلو ويكبد المليشيا خسائر فادحة

استعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عصر اليوم الخميس، سيطرتها على منطقة حمدة التي تقدمت إليها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  صباح اليوم بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز  .
 
وقال العقيد عبدالجليل الحمادي  قائد الجبهة المتقدمة للواء35 مدرع جبهة الصلو-  سامع – حيفان لـ« الموقع بوست » إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قرية حمدة وتبة الصيرتين في الساعة الرابعة صباحاً وتمكنت المليشيا الانقلابية من السيطرة على منطقة حمدة .
 
واضاف الحمادي ان معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين  استمرت من فجر اليوم  حتى الساعة الثالثة عصراً وتمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من استعادة قرية حمدة ودحر مليشيا الحوثي والمخلوع من المناطق التي حاولت التقدم لها وعادت للتمركز في مواقعها السابقة في قرية الصيار بعد دحرها وفرارها من نيران رجال الجيش والمقاومة .
 
وقال الحمادي ان الاوضاع الان في مديرية الصلو تحت السيطرة بعد ان كانت المليشيا تخطط  لسيطرة على مديرية الصلو ولكن بحمدالله تم دحرها وصدها .
 
واشار الحمادي الى ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خسرت في تلك المعركة  خمسة من خيرة رجالها بينهم القيادي الميداني سيف الاشعري السامعي وباسم العزاني ومنصور عبدالمغني الصلوي  بينما قتلى المليشيا الانقلابية بالعشرات فيما لازلت جثثها متناثر في هيجة الشرج وفي عدد من الشعاب والوديان .
 
 
واكد الحمادي ان معنويات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مرتفعة جداً وتعانق السحاب وليس لها مثيل مقابل ان المليشيا الانقلابية تعاني من معنويات منهارة جداً بعد دحرها وتكبيدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 


التعليقات