صحيفة إماراتية: استهداف مكة أثبت ضرورة تطويق الخطر الحوثي الايراني واقتلاعه من جذوره
- متابعة خاصة السبت, 29 أكتوبر, 2016 - 07:12 مساءً
صحيفة إماراتية: استهداف مكة أثبت ضرورة تطويق الخطر الحوثي الايراني واقتلاعه من جذوره

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

وصفت صحيفة إماراتية، استهداف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، مكة المكرمة، بصاروخ باليستي مساء الجمعة، بالفعل الجبان غير المتوقع، مشيرة إلى أن أطماع الحوثي ومن ورائه إيران تتجاوز إلى غير المعقول أو المتصور، وتتركز، في الأصل، على عمق المملكة العربية السعودية الشقيقة، وعلى أقدس بقاع الأرض.
 
 وقالت صحيفة "الخليج" الامارتية، في افتتاحيتها لعدد اليوم السبت: "إن ذنبي إيران الحوثي والمخلوع صالح، لا يحوجانك إلى دليل، ويقومان، عبر سياسة غير مسؤولة، هي أقرب إلى الطيش كعادتهما، بالفعل الجبان غير المتوقع".
 
واضافت: "محاولة ضرب مكة المكرمة بصواريخ بالستية، لا تأتي إلا من حاقد فاقد للضمير والإنسانية"، مشيرة إلى الحوثيين يريدوا جر المنطقة إلى المجهول.
 
وتابعت الصحيفة قائلة: "هؤلاء يسيئون إلى فكرة الإسلام العظيم القائمة على التوحيد والوحدة، ويمضون في التشرذم إلى المدى الأبعد، ثم لا يتورعون عن ارتكاب هذا الفعل الصادم الآثم، فيتجاوزون تعاليم الإسلام وقيمه الكلية الكبرى، وصولاً إلى أغراضهم الدنيوية الضيقة".
 
وأشارت إلى أن الميليشيات الحوثية فقدت البوصلة منذ لجأت إلى الانقلاب الدموي، لافتة إلى أنها الأن تتمادى في المبالغة في الفجور، وكأنها ترقص رقصة الديك الأخيرة بعد ذبحه.
 
وعن المواقف الغاضبة لتلك الجريمة قالت الصحيفة: "لقد بدا أن هناك إجماعاً عربياً إسلامياً على ضرورة تطويق الخطر الحوثي الإيراني، نحو اجتثاثه من جذوره".
 


التعليقات