مصادر تكشف عن ممارسة مشرف الحوثيين في محافظة حجة لعمليات فساد مهولة ونهب المساعدات الغذائية
- حجة - خاص الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2016 - 07:33 مساءً
مصادر تكشف عن ممارسة مشرف الحوثيين في محافظة حجة لعمليات فساد مهولة ونهب المساعدات الغذائية

[ مسلحون حوثيون - إرشيفيه ]

كشفت مصادر مطلعة بمحافظة حجة عن عمليات فساد مالي ونهب للمساعدات الغذائية المقدمة من المنظمات الانسانية من قبل قيادات ومشرفي الحوثيين.

 وقالت المصادر لـ ( الموقع بوست) أن عمليات الاختلاس التي تمارسه قيادات الحوثي  ظهرت في شكل عقارات وسيارات فارهة تقدر قيمتها بعشرات الملايين .
 
وكشفت المصادر أن مشرف الامداد والتموين المدعو ابو هاشم  خالد حسين الجبري اشترى أرضية بمبلغ ثمانية مليون ريال ، في الوقت الذي تدعوا فيه جماعته ابناء الشعب لدعم جبهاتهم.
 
وأوضحت المصادر بأن الجبري الذي هو في الاصل جندي في قوات الامن الخاصة ، اصبح مقربا من القيادي ابو يحي المطري - وكيل المحافظة لشؤون الامن والدفاع المعين من الانقلابيين - بتوصيات نافذين في قيادة المؤتمر الشعبي بالمحافظة ،

وأضافت المصادر انه تم تعيينه مشرفا للتموين ، والذي بدوره عمل على تسخير مهمته الاشرافية على المعونات والدعم الشعبي لصالح جماعته ومصالحه الشخصية .
 
وبينت المصادر بانه سبق وان صرف له طقم والذي يعتبر ضمن الممتلكات الشخصية الى جانب صرفياته اليومية المهولة حيث يصل ما يصرفه قيمة القات يوميا لأكثر من عشرة الف ريال ناهيك عن باقي صرفياتهم العبثية بمقدرات الشعب .
 
 
 


التعليقات