مصادر طبية بمحافظة إب تؤكد لـ(الموقع بوست) وصول المزيد من جثث عناصر المليشيا من جبهات تعز
- إب - خاص الجمعة, 18 نوفمبر, 2016 - 10:14 صباحاً
مصادر طبية بمحافظة إب تؤكد لـ(الموقع بوست) وصول المزيد من  جثث عناصر المليشيا من جبهات تعز

[ ارشيفيه ]

أكدت مصادر طبية بمحافظة إب لـ(الموقع بوست) وصول عدد كبير من جثث عناصر مليشيا الحوثي وصالح لمدينة إب والتي تزاحمت بها ثلاجات المستشفيات خلال اليومين الماضيين.

حيث أفادت المصادر أن ثلاجة مستشفى الثورة العام اكتظت بجثث قتلى المليشيا خلال يومي الثلاثاء والاربعاء 15، 16 نوفمبر 2016م الناجمة عن المواجهات بين المليشيا والجيش الوطني بمحافظة تعز المجاورة.

وقالت المصادر أن ذلك الازدحام يأتي رغم حرص اللجان الطبية على سرعة إفراغ الثلاجات أولاً بأول من خلال توزيع بارسالها للمحافظات التي ينتمي لها أصحابها وعدم الابقاء إلا للمجهولة فقط.

وأوضحت المصادر أن التعامل العنصري من قبل المليشيا لم تسلم منه حتى الجثث حيث يتم تجهيز جثث من ينتمون للأسر هاشمية بالصناديق الحافظة ورش الفل والزهور عليها ووضع صور أصحابها على التابوت بينما البقية وخصوصا من لا ينتمون للأسر الهاشمية يتم ايصالهم وابقائهم داخل طرابيل أو بقايا قطع قماشية حسب افادات بعض الجرحى- في إهانة عنصرية لم يسلم منها حتى الموتى.

وبحسب المصادر فإن مشافي محافظة إب كانت قد استقبلت خلال اليومين الماضيين العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح جراح أغلبهم خطرة للغاية ليكون مصيرهم الإهمال.
 


التعليقات