قائد المنطقة العسكرية السابعة يشدد على الجاهزية والاستعداد التام لمواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين
- صنعاء الإثنين, 21 نوفمبر, 2016 - 07:05 مساءً
قائد المنطقة العسكرية السابعة يشدد على الجاهزية والاستعداد التام لمواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين

حث قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء الركن إسماعيل زحزوح، قادة الأولوية والوحدات العسكرية المشاركة في جبهات صنعاء، على اليقظة والحذر، والاستعداد التام لمواجهة التحديات واستشعار المسؤولية الوطنية وتنفيذ الواجبهات والمهام على أكمل وجه.
 
كما شدد اللواء زحزوح خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم الإثنين، 21 تشرين الثاني، على الاستعداد والجاهزية لمواصلة العمليات القتالية حتى دحر الميليشيات الانقلابية واستعادة الشرعية، وعدم القبول بغطرسة العصابات التي اعتدت على الأرواح والأرض، ولم تسمح لليمنيين بحق الحياة.
 
وقال بحسب "المركز الإعلامي للقوات المسلحة": " إننا مستمرون في أداء مهامنا على الوجه المطلوب، وبعزائمنا سوف نتحدى الصعاب مهما كانت الظروف".
 
بدورهم أكد قادة المنطقة العسكرية السابعة "جاهزيتهم الكاملة لاستكمال تحرير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية ومواصلة النضال والتضحية والصمود في ميادين وجبهات القتال، والاستعداد التام لخوص معركة الحسم وصولاً إلى العاصمة صنعاء وكل المناطق والمحافظات، واستعادة الشرعية وكافة مؤسسات الدولة، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في مختلف ربوع الوطن".
 
كما ثمنوا مساندة دول التحالف العربي لليمن والجيش في معركته الوطنية للقضاء على الانقلاب واستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وتحقيق الاستقرار في اليمن، حسب المركز الإعلامي التابع للقوات المسلحة.
 


التعليقات