بن دغر يثمن دور أبناء البيضاء في الوقوف ضد المشروع الإمامي قديما وحديثا
- عدن الأحد, 04 ديسمبر, 2016 - 06:31 مساءً
بن دغر يثمن دور أبناء البيضاء في الوقوف ضد المشروع الإمامي قديما وحديثا

[ رئيس الحكومة بن دغر ]

ثمن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر دور أبناء البيضاء وقبائلها قديماً وحديثاً في الوقوف ضد المشروع الأمامي الرجعي والذين قدموا دروساً عظيمة في التضحية والبذل والفداء في سبيل الوطن.

مشيداً بالدور الكبير الذي تقدمه الإدارة المحلية بالمحافظة واسهاماتها الفاعلة في تطبيع الحياة، رغم استمرار المعارك مع المليشيا الانقلابية في عدد من الجبهات.

جاء ذلك خلال لقائه افي اليوم عاصمة المؤقتة عدن بعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة البيضاء للاطلاع على كافة الأوضاع العسكرية والأمنية والاجتماعية التي تعيشها المحافظة.

وقال رئيس الوزراء" إن تاريخ البيضاء مشرقاً ومشرفاً في الماضي والحاضر، وكما وقفت محافطة البيضاء برجالها مدافعة عن النظام الجمهوري في السبعينات حيث كادت الجمهورية أن تسقط لولا مساعدة رجال البيضاء حينها ،وهاهي اليوم تقف ضد المشروع الكهنوتي ذاته".

وأضاف"سنولي البيضاء اهتماماً خاصا في توفير الخدمات اللازمة التي تحتاجها المحافظة، وسنعمل على استيعاب المقاومة ضمن وحدات الجيش الوطني".
 
حضر اللقاء، مستشار رئيس الجمهورية محمد موسى العامري ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب، و نائبي وزير الإدارة المحلية حسين منصور، وحقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر.
 


التعليقات