الفريق الأحمر يلتقي لجنة صرف رواتب الجيش الوطني ويحثّ على الإسراع في خطوات الصرف
- مأرب الثلاثاء, 06 ديسمبر, 2016 - 06:35 مساءً
الفريق الأحمر يلتقي لجنة صرف رواتب الجيش الوطني ويحثّ على الإسراع في خطوات الصرف

[ الفريق محسن مع لجنة صرف رواتب الجيش الوطني ]

حث نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر على الإسراع في خطوات تسليم رواتب ومستحقات من يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل هذا الوطن ويسهرون لخدمة وحماية وأمن المواطن، مع ضمان استكمال ودقة الترتيبات اللازمة لذلك.

جاء ذلك خلال لقائه نائب اليوم الثلاثاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات ورئيس لجنة صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن عبدالعزيز جباري.

واطلع الفريق الركن علي محسن صالح على الجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة واستكمال استعادة مؤسسات الدولة التي دمرها الانقلاب وجهود إعادة الإعمار جراء اجتياح الميليشيا لعدد من مدن ومناطق اليمن.

واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى الإجراءات الأخيرة لآلية صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن والخطط التي وضعتها اللجان المشكلة لمختلف المناطق العسكرية والمصاحبة لعملية الصرف.

ونوه جباري إلى أن مختلف اللجان التي تم تشكيلها لهذا الغرض وبرئاسة أعضاء من الحكومة تباشر مهامها بشكل دقيق وسريع وبجهود مضاعفة من أجل تسهيل عملية الصرف وترتيبها وتلافي حدوث أي أخطاء.

كما أكد الوزير جباري والفريق الحكومي المرافق له بأن الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء تدرك حساسية المرحلة وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها.
 


التعليقات