الجوف: القبض على خلية تخريبية بالمحافظة تابعة للحوثيين والمخلوع صالح
- الجوف - خاص الخميس, 08 ديسمبر, 2016 - 08:42 مساءً
الجوف: القبض على خلية تخريبية بالمحافظة تابعة للحوثيين والمخلوع صالح

[ مقاتلي المقاومة - الجوف ]

القت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف اليوم الخميس، القبض على عصابة تخريبية مدعومة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تقوم بزعزعة الأمن والاستقرار شرق المحافظة.
 
وقال اللواء أمين العكيمي، محافظ محافظة الجوف، إن الجهود التي قام بها الأبطال في الأجهزة الأمنية تكللت بالقضاء على تلك العصابات التي تلقت اللجنة الأمنية بلاغات بارتباطها المباشر مع الميليشيات.
 
وأشار "العكيمي" إلى إن الدولة  سوف تضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المجتمع وانتقاص التضحيات المبذولة.
 
ودعا محافظ الجوف كافة الشرفاء والشخصيات الاجتماعية لدعم الجهود التي تبذلها السلطة المحلية، والأجهزة الأمنية ومساندة دورها في خدمة المجتمع وإدانة أي تصرف يضر بالوطن والمواطن.
 
وأوضح  أن الأجهزة الأمنية كشفت عن بعض أسماء قيادات تلك العصابات وهم المدعو فيصل حسن شلاق، وحمد مبخوت الرتاج، ومحمد صالح شويل، وحسن محمد شلاق، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تجري متابعتهم للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.
 
ومن جهة أخرى قال العميد علي محمد شطيف، مدير أمن المحافظة، إن الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ توجيهات اللجنة الأمنية وداهمت أوكار العصابات التخريبية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المجتمع.
 


التعليقات