حزب الرشاد يستنكر جريمة الصولبان ويطالب الحكومة بفتح تحقيق عاجل
- خاص الأحد, 11 ديسمبر, 2016 - 06:33 مساءً
حزب الرشاد يستنكر جريمة الصولبان ويطالب الحكومة بفتح تحقيق عاجل

أستنكر حزب الرشاد اليمني، بشدة الاعتداء الإجرامي الذي استهدف أفرادا من الجيش الوطني في معسكر الصولبان، بمنطقة خور مكسر عصر أمس السبت، وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.
 
وأكد الحزب في بيان له، على واجب الحكومة الشرعية في فتح تحقيق حول الجريمة واتخاذ التدابير العاجلة لمنع تكرارها وملاحقة وضبط كل من يثبت تورطه في مثل هذه الجرائم.
 
وحث حزب الرشاد، كل القوى والأفراد في المجتمع إلى الأخذ على عاتقهم مساندة جهود الأجهزة الأمنية في ضبط الأمن وحماية السكينة العامة، داعيا المحيط الإقليمي والدولي إلى تحمل مسؤولياته بجدية في مزيد من الضغط على مليشيات تحالف الانقلاب من أجل العودة إلى جادة الصواب والإسراع فورا في تنفيذ قرارات الشرعية الدولية في مقدمتها القرار 2216، حتى يتسنى لليمنيين استعادة دولتهم المختطفة وللحكومة وأجهزة الدولة ممارسة دورها في بسط سيادة القانون والانشغال برعاية شؤون وحماية المواطنين اليمنيين.
 
وقال في بيانه: "إن حزب الرشاد وهو يجدد رفضه القاطع لكافة أشكال العنف والإرهاب فإننا نشد على أيدي الحكومة الشرعية والجيش الوطني وبمساندة الأشقاء في التحالف العربي في المضي قدما لتحرير جميع المناطق المتبقية في الجمهورية اليمنية من قبضة المليشيات الانقلابية وبسط سيادة القانون وإعادة تفعيل دور أجهزة الدولة".
 


التعليقات