اللجنة التنسيقية للطلاب المبتعثين تقرر استئناف التصعيد وتهدد بغلق السفارات
- خاص الثلاثاء, 13 ديسمبر, 2016 - 08:57 مساءً
اللجنة التنسيقية للطلاب المبتعثين تقرر استئناف التصعيد وتهدد بغلق السفارات

قررت اللجنة التنسيقية لطلاب اليمن في الخارج، استئناف الاعتصامات المعلقة في ألمانيا ابتداء من يوم غدٍ الأربعاء، وماليزيا ابتداء من الجمعة القادمة في حال عدم وصول اللجنة المكلفة بصرف المستحقات.
 
كما قررت اللجنة في بلاغ صحفي صادر عنها، توسيع الاعتصامات الحالية في السودان وروسيا ومصر ولبنان بخطوات أكثر حزماً بدأت اليوم بإغلاق مبنى الملحقية الثقافية في الخرطوم، وكذا إقامة وقفات احتجاجية في كل من الهند والمغرب وتونس والأردن وباكستان.

وأضافت اللجنة التنسيقية لطلال اليمن، أنها قررت القيام بخطوات تصعيدية فعلية ستصل في نهاية المطاف لغلق السفارات، ووقف العمل فيها بشكل جزئي وصولاً إلى توقيف العمل بشكل كامل حتى تتحقق المطالب كاملة غير منقوصة حيث أن الطلاب لم يعد لديهم ما يخسروه بعد كل هذه المعاناة.
 
واستنكرت اللجنة التعامل اللامسؤول من قبل القائم بأعمال السفير اليمني في موسكو والسفير اليمني في القاهرة اللذان رفضا مقابلة الطلاب والحديث معهم في خطوة استعلائية غير مبررة.
 
كما حثت اللجنة كافة الإعلاميين والناشطين بدعم الطلاب ومساندتهم في الجزء الثاني من حملتهم ضمن مسلسل المعاناة المستمر لمبتعثي الوطن في الخارج.
 


التعليقات