مسؤول بالحرس الثوري: الانتصار في حلب يمهد لتسوية في اليمن
- وكالات الخميس, 15 ديسمبر, 2016 - 04:51 مساءً
مسؤول بالحرس الثوري: الانتصار في حلب يمهد لتسوية في اليمن

[ العميد شريف ]

قال مسؤول العلاقات العامة في جهاز الحرس الثوري الايراني العميد رمضان شريف إن الانتصار في حلب سيمهد لتحرير الموصل وتسوية أزمتي اليمن والبحرين .
 
واشار العميد رمضان شريف في تصريح لوكالة انباء "فارس" إلى أن هزيمة المعارضة في حلب على يد الجيش النظامي للأسد وقرب تحرير المدينة بشكل كامل.
 
 
واعتبر هذا النجاح في حلب بانه انجاز مهم للغاية خلال السنوات الخمس الماضية بالنسبة للشعب السوري وجبهة المقاومة وقال ان اعداء الامة الاسلامية كانوا يحاولون من خلال الدخول في حلب والاجراءات الارهابية بدء مرحلة جديدة من مشروع الشرق الاوسط الجديد الذي يسعى الأميركان والصهانية لتمريره منذ سنوات.
 
ووصف العميد شريف مدينة حلب بالمدينة الاستراتيجية التي تحولت في السنوات الاخيرة الى رمز للانتصار والهزيمة لطرفي النزاع وفي النهاية سجل الانتصار باسم المقاومة الاسلامية والجيش السوري وحلفائه.
 
ولفت إلى أن حقيقة الانتصار في حلب أحبط مخططات الكيان الصهيوني وأميركا وحلفائهما في المنطقة. وقال ان كل واحدة من هذه الدول كانت تسعى ولدواع خاصة إلى تقسيم سوريا وصولا إلى اضعاف محور المقاومة وايجاد حزام امن للكيان الصهيوني .
 
وافاد بان الاحداث التي يشهدها العالم الاسلامي في السنوات الاخيرة اعطت متنفسا للكيان الصهيوني معربا عن أمله في أن يعيد هذا الانتصار البوصلة صوب الكيان الصهيوني العدو المشترك للمسلمين .
 
وقال شريف : من المؤكد ان تحرير حلب وبعدها قريبا مدينة الموصل سيفسد أحلام من يريدون جهلا ايجاد خلافة غير مشروعة باسم "الخلافة الاسلامية".

وبدأت قوات الأسد والطيران الروسي حملة، مكثفة لقصف مدينة حلب بالمتفجرات والقنابل العقودية والغازات السامة، والتي يتواجد فيها الاطفال والنساء بالاضافة لتواجد مقاتلي المعرضة.
 


التعليقات