شبوة : الجيش الوطني يصد هجوما للمليشيا في موقعي السليم والسويداء
- متابعة خاصة الأحد, 01 يناير, 2017 - 04:49 مساءً
شبوة : الجيش الوطني يصد هجوما للمليشيا في موقعي السليم والسويداء

[ احد افراد الجيش الوطني - شبوة ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة شبوة اليوم الاحد  من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على المواقع التي حررتها مؤخراً قوات الجيش والمقاومة.
 
وقال قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل محمد العولقي لوكالة اﻻنباء اليمنية (سبأ)"ان ابطال اللواء والمقاومة تمكنوا من كسر هجوم شنته المليشيا الانقلابية فجر اليوم على موقعي السليم والسويداء".
 
واضاف العميد العولقي إن هجوم المليشيا تهدف إلى فك الحصار المطبق على ما تبقى من عناصرهم في جبل المنقاش وقرن السوادء"..مشيراً إلى أن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
 
وذكرت مصادر محلية ان المليشيا الانقلابية كثفت من قصفها العشوائي مستهدفة عدد من القرى بمديرية عسيلان، فيما شن طيران التحالف غارة جوية على المليشيات المتبقية في الجهة الغربية من حيد بن عقيل.
 
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية حاولت اطلاق صاروخ حراري في ساعات متأخرة من ليل امس من احدى قواعدها الصاروخية المتواجدة غرب جبل سبعان بعسيلان ،الان الصاروخ انفجر في نفس المكان واسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا وشوهدت سيارات اﻻسعاف التابعة لهم تهرع الى المكان لنقل جثث القتلى والجرحى .
 


التعليقات