شبوة: الكشف عن ناشط بالحراك الجنوبي يعمل لصالح مليشيا الحوثي (وثيقة)
- متابعة خاصة الجمعة, 06 يناير, 2017 - 08:05 مساءً
شبوة: الكشف عن ناشط بالحراك الجنوبي يعمل لصالح مليشيا الحوثي (وثيقة)

[ وثيقة ]

كشف وثيقة، عن ارتباط وثيق بين كاتب وناشط في الحراك الجنوبي، عرف عنه تبني مطالب أبناء الجنوب، في مواقفه المعلنة وبين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وتداول ناشطون، على مواقع التواصل الاجتماعي، مذكرة رسمية من الشيخ صالح عبدالله الزعبة الموالي للحوثيين موجهة إلى القيادي في جماعة الحوثي، زبن الله دحنان، يؤكد فيها أن أديب صالح العبد، من أنصار الحوثي وأنه مكلف بدور كبير في خدمة "الحوثيين"من خلال ما يقوم به من كتابات في وسائل التواصل الاجتماعي، من مقالات ومنشورات تخدم المليشيا الانقلابية.
 
وطالب "الشيخ الزعبة" من القيادي "دحنان" ترتيب وضع أديب العبد، في مكتب التربية في بيحان، بمحافظة شبوة، من أجل أن يتفرغ أكثر للمهمة الموكلة إليه.
 
واستغرب نشطاء وكتاب من الدور المخزي الذي يقوم به "أديب العبد" في خدمة المليشيا الانقلابية، الذين يقتلون أبناء بيحان وشبوة عامة بشكل يومي في الوقت الذي يقيم فيه العبد، بينهم في "بيحان" ويدعي من خلال منشوراته أنه يخدم الجنوب وأبناءه وهو عميل مجند لصالح الحوثيين.
 
وتشهد بيحان حاليا مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، وبين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى، تمكن الجيش الوطني من تحرير مواقع عدة في بيحان، وسط خسائر كبيرة للمليشيا.
 


التعليقات