مصرع 5 حوثيين والميليشيات تفجر 5 منازل بحزم العدين
- متابعة خاصة الخميس, 26 يناير, 2017 - 10:16 مساءً
مصرع 5 حوثيين والميليشيات تفجر 5 منازل بحزم العدين

[ ارشيفية ]

قتل خمسة من أفراد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وجرح آخرون، اليوم الخميس، في منطقة الأسلوم بحزم العدين غرب محافظة إب.
 
وقال شهود عيان من أبناء المنطقة  لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن ميليشيات الحوثي داهمت صباح اليوم قرية الدهيمية بعدد من العربات العسكرية (الأطقم) في محاولة اختطاف عدد من أبناء القرية وتبادلوا إطلاق النار مع بعض الشباب من أبناء المنطقة ما أسفر عن مقتل خمسة من مسلحي الحوثي وإصابة آخرين بجروح وإعطاب عربتين (طقمين).
 
وأكد الشهود أن ميليشيات الحوثي عززت حملتها بسبع عربات عسكرية (أطقم) تقل عشرات من أفرادها وهاجمت القرية بمختلف الأسلحة لتقتحمها دون أي مقاومة نتيجة فرار من تصدوا لهم في وقت سابق.
 
وشنت الميليشيات حملة اختطافات طالت عددا من المواطنين وقامت بتفجير خمسة منازل وتهدد بتفجير منازل أخرى وهجرت سكان القرية من منازلهم ونهبت ممتلكاتهم.
 
وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية شنت حملات مسلحة على مناطق متعددة بمديرية حزم العدين وسبق أن داهمت عزلة الأسلوم، مطلع أغسطس الماضي، واختطفت عشرات المواطنين وقامت بتفجير منزلين في قرية الدهيمية، وفي 21 يوليو الماضي قامت بتفجير 5 منازل في عزلتي الشعاور والأهمول.
 
وذكر الشهود أن الميليشيات اخطفت صادق مرشد السلمي (65 عاما)، جبران نجيب علي يحيى القاضي (15 عاما)، معاذ محمد علي السلمي (20 عاما)، وحاجب عبدالله سعيد السلمي (33 عاما).
 
وأشاروا إلى أن الحوثيين فجروا منازل كلا من: عبدالله سعيد غانم الحاتمي، ومنزل عبده مرشد علي السلمي، ومنزل عبد الغني عبده مرشد السلمي، ومنزل عبد الله علي السلمي، ومنزل علي عبد الله السلمي.
 


التعليقات