مشترك تعز يدين محاولة اغتيال العميد الحمادي ويصفها بالجريمة النكراء (بيان)
- تعز - خاص الاربعاء, 01 فبراير, 2017 - 07:53 مساءً
مشترك تعز يدين محاولة اغتيال العميد الحمادي ويصفها بالجريمة النكراء (بيان)

أدانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز ما وصفتها بـ"الجريمة النكراء" و"المحاولة الغادرة والاعتداء الآثم" الذي استهدف قائد اللواء 35 العميد عدنان الحمادي، يوم أمس الثلاثاء، في مديرية المواسط جنوب غرب المحافظة.
 
وكانت عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور موكب العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35، في منطقة المشجب في عزلة بني يوسف بمديرية المواسط، جنوب غرب تعز، دون أن تسفر عن أي إصابات.
 
وتمكنت وحدات اللواء من القبض على اثنين من المشتبه بهم، والذين اعترفا بانتمائهما لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وأنهما كلفا -ضمن خلية- باغتيال القائد الحمادي لإحداث فتنة داخلية.
 
واعتبر البيان الصادر عن أحزاب المشترك بمحافظة تعز، وحصل "الموقع بوست" على نسخة منه، هذه المحاولة بأنها "مخطط إجرامي يستهدف القيادات العسكرية والأبطال المقاومين"، بعد أن عجز من وصفهم البيان بـ"موتورو هذا المخطط أن يواجهوا الأبطال وجها لوجه، فعمدوا إلى هذه الأساليب الخسيسة والأعمال الغادرة".
 
ودعت أحزاب مشترك تعز "كل القيادات العسكرية وأبطال المقاومة، أخذ الحيطة والحذر"، وكافة أبناء المحافظة "لليقظة والعمل على إفشال الأعمال والممارسات التي تتربص بأمن الوطن والمواطن". 
 
نص البيان:
 
تلقت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز بقلق كبير نبأ المحاولة الغادرة والاعتداء الآثم الذي استهدف القائد العسكري الباسل والهامة الوطنية المناضلة العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35، من قبل مخطط إجرامي يستهدف القيادات العسكرية والأبطال المقاومين، حيث عجز موتورو هذا المخطط التعيس أن يواجهوا الأبطال وجها لوجه، فعمدوا إلى الأساليب الخسيسة، والأعمال الغادرة التي هي طريقة الجبناء ووسيلة المجرمين.
 
وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز وهي تدين هذه الجريمة النكراء، وتستنكر مخططات قوى المشروع الظلامي للحوثي والمخلوع وأعوانهم، فإنها تدعوا كل القيادات العسكرية وأبطال المقاومة، أخذ الحيطة والحذر.
 
كما تدعوا كافة أبناء المحافظة لليقظة والعمل على إفشال كافة الأعمال والممارسات التي تتربص بأمن الوطن والمواطن.
 
وتدعوا أحزاب اللقاء المشترك في الوقت نفسه الحكومة الى تعزيز الأجهزة الأمنية بالمحافظة بالإمكانات التي من شأنها أن تمكنها من التصدي ومواجهة كل الأعمال والممارسات التخريبية لكل من تسول له نفسه المساس بأمن قيادتنا العسكرية والمدنية وأمن المحافظة واستقرارها.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز
 
31 يناير 2017.
 


التعليقات