تعز.. السلطة المحلية تنظم حفلاً فنيًا بمناسبة الذكرى الخامسة لانتخاب الرئيس هادي
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 21 فبراير, 2017 - 07:10 مساءً
تعز.. السلطة المحلية تنظم حفلاً فنيًا بمناسبة الذكرى الخامسة لانتخاب الرئيس هادي

[ حفل فني وخطابي بتعز في الذكرى الخامسة لانتخاب الرئيس هادي ]

نظمت السلطة المحلية بتعز صباح اليوم الثلاثاء حفلا فنياً وخطابياً  بمناسبة الذكرى الخامسة ليوم الاجماع الوطني الحادي والعشرين من فبراير وانتخاب عبد ربه منصور هادي رئيساً للجمهورية اليمنية.
 
وأقيم الاحتفال في جامعة تعز بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وجددت السلطة المحلية بتعز في بيان حصل "الموقع بوست" على نسخة منه "التأكيد على قيم الديموقراطية واحترام خيارات الشعب اليمني الذي قرر في الـ21 من فبراير وختيار قيادته السياسية عبر الانتخاب الحر".
 
وهنأت السلطة المحلية في بيانها "جميع شباب وأبناء محافظة تعز الذين انتفضوا ضد سياسات الفساد والاستئثار والتوريث متمثلة في حكم الرئيس المخلوع صالح، وخرجوا بمئات الآلاف إلى شوارع المدينة وسائر أريافها وقراها متحدين كل أدوات القمع الفاشية التي حاولت ثنيهم عن الثورة وإنجاز حلمهم في التغيير وبناء الدولة اليمنية المنشودة".
 
وأشار البيان إلى "مشروع الانقلاب على الدولة والإجماع الوطني من قبل تحالف الانقلاب المتمثل في عصابات الحوثي وصالح التي خرجت من رحم مظلم لكي تنقض على السلطة ومؤسساتها وتجتاح المدن بقوة السلاح، كاشفة القناع عن نفسها ومستخدمة ما كان يفترض أنها أدوات الشعب للانقلاب عليه في واحدة من اسوأ الانقلابات التي شهدها العالم".
 
وشددت السلطة المحلية على ضرورة اصطفاف جميع أبناء المحافظة بمختلف مشاربهم وأطيافهم وتوجهاتهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية في معركة استعادة الدولة من أيدي الانقلابيين ودحرهم من كل شبر من تراب وطننا الحبيب.
 


التعليقات