محافظ صعدة يلتقي رئيس وأعضاء اتحاد شباب إقليم آزال
- متابعات الإثنين, 27 فبراير, 2017 - 07:06 مساءً
محافظ صعدة يلتقي رئيس وأعضاء اتحاد شباب إقليم آزال

[ محافظ صعدة يلتقي رئيس وأعضاء اتحاد شباب إقليم آزال ]

التقى الشيخ هادي طرشان الوائلي محافظ محافظة صعدة اليوم الاثنين رئيس وأعضاء اتحاد شباب إقليم آزال لمناقشة أهداف الاتحاد وبلورة المهام لما يخدم الوطن ويدعم مساعي الشرعية.
 
وأشاد طرشان بجهود مؤسسي الاتحاد رغم شحة الإمكانيات ومحاولة تشكيلهم لاتحاد يضم أكبر قدر ممكن من شباب إقليم آزال في مكون شبابي ضخم يساند الشرعية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا وفي ضوء الدولة الاتحادية التي ينشدها الجميع.
 
وأكد طرشان دعمه وتشجيعه ومساندته لهذه البادرة الطيبة التي جاءت بجهود فردية بعيداً عن الحزبية والطائفية والمصالح الشخصية، مؤملا أن يجني الإقليم ثمارها عاجلاً لما فيه مصلحة الوطن.
 
من جهته، شكر الدكتور فؤاد الخطفاء رئيس الاتحاد محافظ صعدة لتفاعله وتشجيعه، مؤكداً أن الاتحاد سينظَّم زيارات لبقية محافظي الإقليم لإطلاعهم على أهداف الاتحاد ومهام أعضائه التي تصب جميعها في مصلحة الوطن بالدرجة الأولى.
 
وأوضح الخطفاء أن اللقاء مع محافظ صعدة كان إيجابياً ويعتبر الانطلاقة الأولى لأعمال الاتحاد بعد أن تم إشهاره قبل أيام، مؤكداً سعي الجميع والتزامهم بالثوابت الوطنية ومخرجات الحوار ومبدأ استعادة الدولة من قبضة الميليشيات.
 


التعليقات