هادي يدعو الجيش الوطني لرفع الجاهزية القتالية للقضاء على الانقلاب
- متابعة خاصة الاربعاء, 15 مارس, 2017 - 04:29 مساءً
هادي يدعو الجيش الوطني لرفع الجاهزية القتالية للقضاء على الانقلاب

[ الرئيس هادي مع رئيس الأركان المقدشي ]

شدد الرئيس عبد ربه منصور هادي على القيادات العسكرية والميدانية بتوحيد الطاقات والجهود ورفع الجاهزية وتعزيز اليقظة الأمنية والروح المعنوية لدى المقاتلين، للانتصار في معركة الأرض والعرض ووضع حد لغطرسة الميليشيا الانقلابية التي دمرت البلد وقتلت وشردت العزل الأبرياء وحاصرت المدن، بحسب تعبيره.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن، بحضور مدير مكتب القائد الأعلى اللواء ركن أحمد العقيلي، وذلك لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومواقع التماس مع ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وقال الرئيس هادي -حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"- إن "جهودنا نحو السلام مستمرة وأيادينا ممدودة للسلام العادل المبني على المرجعيات وخيارات شعبنا التي توافق عليها عبر مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216".
 
ولفت هادي إلى البطولات والتضحيات التي يجترحها أفراد الجيش والمقاومة الشعبية، بدعم وإسناد من قبل الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات.
 
 
 


التعليقات