ذمار تستقبل عشرات الجثث للمليشيا بينها جثث قيادات
- ذمار - خاص الأحد, 19 مارس, 2017 - 08:44 مساءً
ذمار تستقبل عشرات الجثث للمليشيا بينها جثث قيادات

[ جثث لمقاتلين حوثيين ]

وصلت عشرات الجثث من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية إلى محافظة ذمار وسط اليمن، والتي لقيت مصرعها في العديد من جبهات القتال بينها جثثا لأطفال خلال أسبوع واحد فقط.
 
وقال مراسل "الموقع بوست" بذمار إن مستشفى ذمار العام يستقبل بصورة شبه يومية قتلى وجرحى من المليشيات وأنصار المخلوع صالح من أبناء المحافظة أكثرهم من أبناء الريف.
 
ووفق مصادر خاصة بمستشفى ذمار العام تحدثت لمراسلنا بذمار، فقد وصل أكثر من 23 قتيلا من مليشيات الحوثي بينهم سبعة أطفال لم تتجاوز أعمارهم الـ18 عاما خلال أسبوع واحد كان آخرها اليوم.
 
وبحسب مصدر خاص -وهو قيادي من المليشيات تابع لما يسمى اللجنة الثورية للحوثيين بذمار- أشار لمراسل "الموقع بوست" أن المليشيات تتلقى هزائم متتالية في الكثير من الجبهات وتعاني من نقصٍ في المقاتلين.
 
وأكد المصدر أن هناك ثلاثة من قيادات المليشيات في جبهة نهم لقيت مصرعها خلال الأيام الماضية، بينهم اثنين يشغلون مناصب في قوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح.
 
ومؤخرا، نشبت خلافات حادة بين العديد من الأسر التي تدعي أنها "هاشمية" على خلفية قتلى وجرحى الحوثيين، بينما يبحث الحوثيون عن مجندين جدد لسد الفراغ الناجم عن خسائرهم البشرية في مختلف الجبهات.
 


التعليقات