الضالع.. تصفيات في صفوف الانقلابيين ومسلحو الحوثي ينبشون قبراً في دمت بحثا عن الذهب
- الضالع - خاص الثلاثاء, 04 أبريل, 2017 - 09:37 مساءً
الضالع.. تصفيات في صفوف الانقلابيين ومسلحو الحوثي ينبشون قبراً في دمت بحثا عن الذهب

[ أرشيفية ]

قال ناطق المقاومة الشعبية في جبهة مريس فوزي المريسي إن مواطنين عثروا على خمس جثث لقتلى مجردين من ثيابهم في منطقة مريس بمديرية قعطبة شمال الضالع.

وأضاف ناطق المقاومة -في تصريح لـ"الموقع بوست"- أن الجثث تم العثور عليها في جبل الذاري المحاذي لجبل ناصة الذي تسيطر عليه المليشيات الحوثية، ورجح ناطق المقاومة أن تكون الجثث لقتلى من جماعة الحوثي جرى تصفيتهم ورميهم في الجبل المذكور.

وأكد ناطق المقاومة أن المليشيات تشهد انهيارات في صفوف مسلحيها واتهامات بين قياداتها وخلافات عقب فشلها في كل محاولات التقدم في جبهة مريس.

وفي مديرية دمت، قال سكان محليون لمراسل "الموقع بوست" إن عناصر من مليشيا الحوثي أقدمت على نبش قبر يعود لأحد الأولياء في قرية الجعفري بحثا عن الذهب.

وعبر الأهالي عن صدمتهم واستيائهم من تصرفات المليشيا التي لم تكتفِ بأخذ الإتاوات من التجار والمحلات بقوة السلاح، بل وتعمد إلى نبش قبور الأولياء بحثا عن الذهب.

إلى ذلك، واصلت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قصفها العشوائي لقرى مريس بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا.

وقال سكان محليون لمراسل "الموقع بوست" في محافظة الضالع إن مليشيا الحوثي أطلقت عددا من صواريخ الكاتيوشا عشوائيا باتجاه قرى مريس، مما أثار الهلع في صفوف الأهالي، إلا أنها تحدث أضرارا لوقوعها في أماكن غير مأهولة.
 


التعليقات