مليشيا الحوثي تستخدم المساجد لمهاجمة "المخلوع" وتصف تحالفها معه بالخطيئة الكبرى
- خاص الجمعة, 07 أبريل, 2017 - 08:10 مساءً
مليشيا الحوثي تستخدم المساجد لمهاجمة

[ اتفاق الانقلابيين ]

أفادت مصادر في العاصمة صنعاء بأن خطباء مساجد تابعة لمليشيا الحوثي في العاصمة هاجموا حلفاءهم في حزب المخلوع علي عبدالله صالح، اليوم الجمعة، حيث وصفوهم بـ"الطابور الخامس"، لافتين إلى أن هذا "الطابور" ينخر في الوحدة الداخلية التي تواجه الأعداء كما كان يفعل المنافقون في عهد رسول الله، حسب زعمهم.
 
وبحسب المصادر، فقد وصف خطباء حوثيون في مساجد بالعاصمة صنعاء تحالف الجماعة مع المخلوع صالح  بـ"الخطيئة الكبرى"، وأن مواجهتهم "استحقاق مؤجل".
 
وأشارت المصادر إلى أن خطباء المساجد في صنعاء حذروا من الاستماع لما يردده من يدعون مواجهتهم للتحالف العربي والمملكة العربية السعودية، فيما الحقيقة الناصعة والواضحة أنهم عملاء شاءوا ذلك أم رفضوا، بحسب تعبيرهم.
 
ودعا بعض الخطباء إلى تفعيل قانون الطوارئ في المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة المتحالفة مع علي عبدالله صالح في السلطة والحرب، ويخشى أنصار المخلوع صالح من استخدام هذا القانون في مطاردتهم.
 
وكان زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي قد دعا إلى تفعيل قانون الطوارئ، ومواجهة من وصفهم بـ"الطابور الخامس".
 
ولاقت دعوات زعيم المليشيا هجوما وانتقادات من قيادات في حزب المؤتمر محسوبون على جناح المخلوع صالح، مشيرين إلى أن دعوة الحوثيين لتفعيل قانون الطوارئ ليست إلا تغطية للفساد التكذي تمارسه الجماعة في مؤسسات الدولة التي تسيطر عليها.
 
 


التعليقات