مصرف الكريمي: المبالغ المصادرة بالضالع كانت في طريقها لفروعنا كمرتبات لمحافظة تعز
- خاص الإثنين, 10 أبريل, 2017 - 05:21 مساءً
مصرف الكريمي: المبالغ المصادرة بالضالع كانت في طريقها لفروعنا كمرتبات لمحافظة تعز

[ الكريمي للصرافة ]

قال مصرف الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي إن المبالغ المالية التي تم احتجازها في نقطة أمنية بمحافظة الضالع جنوب اليمن، هي مبالغ مالية من محافظة عدن لفروع المصرف في المحافظات الشمالية كمرتبات لمحافظة تعز.
 
وأضاف المصرف في بيان له اليوم الاثنين -حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- "أول أمس السبت 8 أبريل تم التنسيق مع وزارة المالية في عدن وبمرافقة من الجهات الأمنية لنقل مبلغ مالي من محافظة عدن لفروع المصرف في المحافظات الشمالية لجهات مختلفة بما فيها مرتبات محافظة تعز مديريات مقبنة، خدير، الصلو، الشمايتين، المعافر، صالة، حيفان، وماوية، وذلك كنوع من الإدارة النقدية وتوفير السيولة اللازمة للمستفيدين من هذه المرتبات في المحافظات الشمالية".
 
وأشار البيان إلى أنه عند وصولهم لنقطة سناح في محافظة الضالع تم حجز السيارات والموظفين، وأنه قد سبق أن تم نقل مبالغ في مرات سابقة بالتنسيق مع المالية ومرافقة الجهات الأمنية.
 
وذكر مصرف الكريمي أنه في 24 يناير من هذا العام تم توقيع اتفاقية لتسليم المرتبات (مرفق صورة) بين مصرف الكريمي فرع عدن ووزارة المالية، وقد سبق أن تداولتها وسائل الإعلام المختلفة، وذلك من منطلق تقديم خدماته للمواطن وفي أصعب الظروف، حيث عمل المصرف على تقديم الخدمات في مناطق الصراع والاشتبكات وواجه مخاطر وصعوبات سواء في عدن أو تعز أو بقية المحافظات، منطلقاً من رؤيته في إيصال الخدمات المالية لكل مواطن.
 
وحمل البيان كل الأطراف المسؤولية الكاملة عن تعرض موظفيه أو المبالغ التي في حوزتهم لأي مكروه، كما طالب بسرعة الإفراج عن السيارات المحتجزة في مدينة الضالع وبأسرع وقت ودون تأخير.

وكان "الموقع بوست" كشف أمس عن احتجاز المبالغ المالية في إحدى النقاط بالضالع بمنطقة سناح التابعة للأمن العام بالضالع والواقعة على المدخل الجنوبي لمدينة قعطبة، حيث أوقف أفراد النقطة 3 سيارات كانت متجهة إلى العاصمة صنعاء وتحمل على متنها مبالغ مالية بالريال اليمني.


- صور :

مصرف الكريمي: المبالغ المصادرة بالضالع كانت في طريقها لفروعنا كمرتبات لمحافظة تعز

التعليقات