إب.. المليشيا تقتحم منازل وتختطف مواطنين بعد انتشار صور للشهيد "شحرة"
- إب - خاص السبت, 15 أبريل, 2017 - 11:11 مساءً
إب.. المليشيا تقتحم منازل وتختطف مواطنين بعد انتشار صور للشهيد

[ الشهيد بشير شحرة ]

أفادت مصادر محلية في مدينة إب لـ"الموقع بوست" بأن مسلحي مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية اقتحموا منازل في المدينة القديمة واختطفوا مواطنين مساء أمس السبت.
 
وأكدت المصادر التي طلبت بالتحفظ على أسمائها حرصاً على سلامة أسرها، أن مجموعة من مسلحي المليشيا داهمت أحد الأحياء في المدينة واقتحمت منزلين واختطفت مواطنين.
 
وقالت المصادر إن المليشيات تحججت بأن الاقتحام والاختطاف بسبب إطلاق النار في عرس بالمدينة، وهو ما نفاه الأهالي مؤكدين عدم وجود حفلات أعراس ليلة السبت كما هو معروف.
 
 من جانبها، ذكرت مصادر مطلعة أن الاقتحام والاختطاف جاء رداً على انتشار عدد من صور الشهيد بشير شحرة (الذي قتلته المليشيا قبل عام) صباح أمس الجمعة معلقة فوق عدد من المباني والأماكن العامة بما فيها مبنى لقسم الشرطة الذي تتخذه المليشيا مقراً لها، وهو ما أثار غضب المليشيا واعتبرته تحد واضح لها.
 
وكان ناشطون قد أحيوا، أمس الجمعة، الذكرى الأولى لاغتيال الشاب بشير شحرة برصاص مسلحي المليشيا قبل عام في المدينة القديمة.
 
وكانت وحدة خاصة تابعة للمليشيا الانقلابية قد داهمت المدينة القديمة وفرضت حظراً للتجوال واقتحمت منزل الضحية وقتلته أمام زوجته وأطفاله ثم رددت الصرخة الحوثية وغادرت المكان بكل تبختر لتتهم القتيل بعدها بأنه مجرم ومطلوب أمنيا لها، وهو ما نفاه أهالي المدينة وأكده إحياؤهم لذكراه بشكل علني أفزع المليشيا.
 


التعليقات