أمين العاصمة يعد الجرحى بمزيد من الاهتمام ويقول إنه سيكون في استقبالهم بمطار القاهرة
- متابعات الإثنين, 17 أبريل, 2017 - 09:48 مساءً
أمين العاصمة يعد الجرحى بمزيد من الاهتمام ويقول إنه سيكون في استقبالهم بمطار القاهرة

[ جميل ]

عبر وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني حفظ الله جميل عن "اعتزاز الحكومة بجرحى الجيش والمقاومة الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن والنظام الجمهوري الذي كفل لكل اليمنيين الحرية والمواطنة، ويكرس قيم العدل والمساواة، وينهج طريق الخير والبناء".
 
جاء ذلك خلال زياراته ولقاءاته، لليوم الثالث على التوالي، لجرحى أمانة العاصمة بمحافظة مأرب عاصمة إقليم سبأ.
 
ووعد أمين العاصمة الجرحى بمزيد من الاهتمام والرعاية، وقال إنه سيبذل قصارى جهده لعلاج الجرحى الذين يشعر أنه ملزم أخلاقيا بمتابعة حالتهم الصحية ومعالجتهم، مشيرا إلى أنه سوف يتم إرسال عدد من الجرحى للعلاج في القاهرة، وأنه سوف يكون في استقبالهم بنفسه هناك.
 
وقال "سوف أستقبل الجرحى في مطار القاهرة، وأكون بجوارهم خلال فترة علاجهم، وسأقدم لهم كل ما يحتاجونه حتى يعودون إلى أرض الوطن وقد استعادوا عافيتهم".
 
وفي اللقاء تم توزيع مبالغ مالية للجرحى كمكافآت نقدية، كما منح اللجنة الطبية قيمة التذاكر وتكاليف انتقال الجرحى الذين سيتم إرسالهم للعلاج في الخارج.
 
من جانبه، عبر الدكتور عبدالملك الزبيري نائب رئيس اللجنة الطبية العليا عن شكره لأمين العاصمة على اهتمامه بوضع الجرحى.
 
وأشار الزبيري إلى أن اللجنة الطبية عملت خلال الفترة الماضية على رعاية أكثر من خمسمئة جريح من شباب الأمانة المنخرطون في صفوف الجيش الوطني بعضهم تلقى العلاج داخل اليمن وبعضهم خارجها.
                         
وفي ختام اللقاء، عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لفخامة الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء على تكليفهم وإصدار توجيهاتهم لوزير الدولة أمين العاصمة لتفقدهم وتلمس احتياجاتهم.
 


التعليقات