مليشيا الحوثي تعتذر لمسؤول في إب وتذبح ثورا (صور)
- إب - خاص الأحد, 23 أبريل, 2017 - 10:31 مساءً
مليشيا الحوثي تعتذر لمسؤول في إب وتذبح ثورا (صور)

[ مليشيا الحوثي تعتذر لمسؤول في إب وتذبح ثورا ]

تواصل سلطات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمحافظة إب وسط اليمن إهانة ما تبقى من مؤسسات الدولة عبر الاحتكام للأعراف القبلية في إدارة المكاتب الحكومية.
 
وقام مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة إب، اليوم الأحد، بإيصال رأس ماشية (بقرة) إلى مكتب الأشغال العامة المنطقة الثالثة للاعتذار عن ما بدر منه من تهديد لمدير المنطقة ومنعه من القيام بمهامه بإزالة مخالفة البناء التي قام بها الأول.


 
وبحسب مصادر مطلعة في السلطة المحلية تحدثت لـ"الموقع بوست"، فقد حكمت قيادة السلطة المحلية المعينة من المليشيا بتنفيذ الأعراف القبلية وإلزام مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية محمد محسن الحارثي بوصله (أخذ بقرة وذبحها أمام الناس) في مكتب الأشغال العامة كإعتذار منه، كما تعارف اليمنيون عليه في الخلافات الشخصية وليس في المخالفات القانونية التي تتطلب التحقيق ومحاسبة المخالف وفقاً للقانون والذي يسمى بـ"الهجر".


 
وتم ذلك بحضور وكيل المحافظة علي الزنم عن حزب المؤتمر، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة بسام السقاف وهو حوثي كممثلين عن الطرفين في إهانة الدولة ومؤسساتها، بالإضافة إلى عدد من مدراء العموم بالمحافظة وجمع غفير من الموظفين والمواطنين.
 


التعليقات