تعز.. إصابة ثلاثة أطفال من أسرة واحدة جراء سقوط قذيفة أطلقتها المليشيا الانقلابية
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 13 يونيو, 2017 - 11:29 مساءً
تعز.. إصابة ثلاثة أطفال من أسرة واحدة جراء سقوط قذيفة أطلقتها المليشيا الانقلابية

[ أرشيفية ]

أصيب ثلاثة أطفال بينهم طفل رضيع من أسرة واحدة جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية الأحياء السكنية بمدينة تعز.

وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن ثلاثة أطفال أصيبوا بينهم طفل رضيع يبلغ من العمر سبعة أشهر بشظايا قذيفة هاون أطلقتها المليشيا الانقلابية على منطقة شعب الدباء القريبة من مبنى محافظة تعز.

وبالتزامن تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى في الجبهة الشرقية لمدينة تعز. 

وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني سيطرت على عدد من المباني بالقرب من مدرسة محمد علي عثمان، بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

وأضافت المصادر أن الفرق الهندسية تواصل نزع الألغام الأرضية والعبوات الناسفة من معسكر التشريفات والقصر الجمهوري، في حين صدت قوات الجيش الوطني هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية على مواقعها في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.

وفي السياق ذاته شنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية على مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية بالقرب من جبل علقة غربي محافظة تعز. 

إلى ذلك، شيعت جموع غفيرة من أبناء تعز قائد كتيبة المدفعية باللواء 170 دفاع جوي محمد صادق المخلافي الذي استشهد يوم أمس في عملية تحرير القصر الجمهوري شرقي مدينة تعز إلى مقبرة الشهداء بجوار جامع السعيد.

وكان في مقدمة المشيعين قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز.

 


التعليقات