تعز.. استشهاد نجل قائد القطاع الثاني باللواء 22 ميكا "الريمي" بشظايا قذيفة أطلقتها المليشيا
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 21 يونيو, 2017 - 02:21 مساءً
تعز.. استشهاد نجل قائد القطاع الثاني باللواء 22 ميكا

[ وفاة نجل قائد القطاع الثاني باللواء 22 ميكا "الريمي" بشظايا قذيفة أطلقتها المليشيا ]

استشهد نجل قائد القطاع الثاني باللواء 22 ميكا يحيى الريمي صباح اليوم الأربعاء بمدينة تعز، متأثراً بإصابته جراء شظايا قذيفة اصابته في رأسه.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن حذيفة نجل يحيى الريمي، قائد القطاع الثاني باللواء 22 ميكا، استشهد متأثرا بإصابته بشظايا قذيفة هاون في الدماغ، أطلقتها المليشيا الانقلابية المتمركزة في تلة السلال على معسكر التشريفات، شرق مدينة تعز.
 
وأضافت المصادر أن القذيفة سقطت بالقرب من سيارة قائد القطاع الثاني في اللواء 22 ميكا يحيى الريمي واخترقت شظايا زجاج السيارة من الخلف وأسفرت عن استقرار إحدى الشظايا في دماغ نجله حذيفة يوم الأحد الماضي الموافق 18 يونيو 2017 ونقل على إثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الروضة.
 
 
وبالتزامن استشهد مدنيان وجرح آخرون جراء قصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على أحد الأسواق الشعبية غربي مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن قذيفتين هوزر أطلقتهما المليشيا الانقلابية المتمركزة في شارع الخمسين شمالي مدينة تعز على سوق بئر باشا غربي المدينة.
 
وأضافت المصادر أن القذيفة الأولى انفجرت أمام مخبز السعيد في سوق بئر باشا وأسفرت عن استشهاد مدنييْن اثنين وجرح ستة آخرين، مشيرة إلى أن القذيفة الثانية لم تنفجر.
 
وبحسب المصادر فإن اثنين من الجرحى إصابتهما خطرة.
 
واعتادت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على قصف الأحياء السكنية بتعز متسببة في جرائم دموية بحق المدنيين وسط صمت من ناشطي حقوق الإنسان في اليمن والمنظمات الدولية والأممية.
 


التعليقات